اسعار شاشات tcl في العراق 2022

اسعار شاشات tcl في العراق 2021

tcl العراق


اسعار شاشات tcl في العراق 2022 : تختلف اسعار شاشات TCL, بختلاف موديلات شاشات TCL واحجامها والمميزات التي تحتويها تاتي شاشات tcl بثلاثة فئات مختلفة وهي الفئات العليا و الفئات المتوسطة و الفئة الرخيصة سوف نذكر هنا الفئات المختلفة مع طريقة شراء كل شاشة  والموقع الذي يؤدي لهُ  لمعرفة اسعارها وطريقة طلب الجهاز وطريقة الدفع ستكون عند استلام الجهاز .


    حتلت شركة tcl  المرتبة الثانية عالميا في مبيعات الشاشات خلف شركة سامسونج , و متصدرةً على شركة ال جي بالمبيعات لشاشات التلفاز حيث استطاعت الشركة ان تقدم افضل التقنيات الحديثة في الشاشات باسعار تنافسية مع توفير ضمان حقيقي على منتجاتها وهذا ما اكسبها شهرتها الحالية .


    وكذلك استطاعات شركة tcl  على مواكبة التطور الحاصل في التقنيات الحديثة في عالم الشاشات والتلفاز ومقدمة لنا افضل التقنيات مثل تقنية QLED  وتقنية MiniLED   بالاضافة الى تعاونها مع افضل الشركات العالمية في مجال الصوتيات مثل شركة هارمون كاردن و JBL , وغيرها , لتدمجها في شاشاتها لكي تعطينا افضل الصوتيات في العالم مقارنة بالشركات الاخرى .


    وكيل شركة tcl في العراق :


    وكيل شركة tcl في العراق هي شركة RDK  وهو الوكيل الحصري لــ شركة tcl  للإلكترونيات وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية في الشرق الأوسط و العراق خصوصاً , لهذا توفر شركة RDK الضمان الكامل لمنتجات TCL  في العراق . 

    أقرا ايضا عن افضل انواع الشاشات في العراق 2022


    اسعار شاشات tcl في العراق 2022:


    قبل معرفة اسعار شاشات في العراق 2022 عليك معرفة ما تريده انت , عليك تحديد اختياراتك والميزانية التي تريد ان تنفقها على تلك الشاشة وما هي الخصائص التي تريد ان تكون في شاشتك المستقبلية , لكي لا تخسر اموال على الفاضي دون استخدامك لبعض خصائصها وقد دفعت اموال عليها كذلك معرفة الحجم المناسب لك او لعائلتك لكي تشاهدُ المحتوى التلفازي بشكل لا يتعب بصرك .


    فلو كنتم عائلة كبيرة جدا او لديك غرفة استقبال كبيرة او تجلسون بعيدا عن الشاشة فيفضل لك اخذ شاشة ذو حجم كبير نسبياً لتتمكنو من مشاهدة برامجكم دون ان تشعرو بالانزعاج من ضياع اللحظات فيها .


    حسنا بعد كل ما ذكرنها هذه قائمة بأسعار شاشات tcl في العراق 2022 والتي سوف تتكون من الاغلى الى الارخص منها اي سيكون في رأس القائمة الفئات العليا من شاشات TCL  ثم ننزل بالقائمة الى ارخص موديلات شاشات TCL .


    أسعار شاشات tcl في العراق الفئات العليا :


    1- شاشة TCL رقم الموديل C825 :


    شاشة TCL رقم الموديل C825


    احدث شاشات شركة TCL  من الفئات العليا والتي تملك كافة التقنيات الحديثة والتي تم طرحها هذ العام  , حيث تأتي هذه الشاشة باحدث تقنية تم استخدامها وهي تقنية MiniLED  حيث تمكن هذه التقنية من وضع عدد كبير جدا من مصابيح الاضائة الصغيرة خلف لوح LCD  والتي يتم التحكم بها من خلال خوارزميات ذكية  للتحكم باضاءة المشهد بشكل جيد , لتعطي للمشهد سواد حقيقي دون وجود تسريب للضوء في الشاشة فهي اقرب ما تكون لتقنية OLED .



    تسريب للضوء في الشاشة



    مميزات شاشة TCL C825 هي كالتالي :


    • تقنية MiniLED : لمنع اي تسريب في الشاشة للحصول على سواد حقيقي في المشاهد المظلمة او قليلة الاضاءة .
    • دعم لتقنية QLED :  وهي تقنية تقوم برفع مستوى الالوان الى 100% RGB
    • تقنية استيفاء الحركة (MEMC) 120 هرتز :تعمل على رفع معدل الاطارات في المشاهد او الافلام  ذو الاطارات القليلة  وتزيد من سلاسة المشهد المعروض , وتزيل عنه التقطيع والتشنج  .
    • مزودة بكامرة بدقة 1080 للاتصال :  تمكنك من الاتصال باستخدام تطبيقات المراسلة مثل جوجل دو وغيرها .
    • تقنية IMAX :  تعمل التقنية على تحسين جودة الصورة المعروضة وازالة التشويش والغواش عنها من خلال اعادة توليد الصورة وازالة كل ما يسبب ضعف الصورة في المشهد .
    • تقنية DOLBY VISION  و تقنية +HDR10 : وهي تقنية زيادة الحجم  الالوان في الشاشة لتصل الى مليار لون مع قدرة للتحكم في الظلال و الضوء في الصورة المعروضة .
    • تقنية ماستر كيم : تم تزويد هذه الشاشة بمعدل تحديث يصل الى 120 هرتز بالثانية مع معدل تحديث متغير (VRR) مع تقنية تأخر الادخال المنخفض التلقائي مع توفر تقنية Freesync .
    • تدعم الشاشة احدث اصدار من الواي فاي وهو WIFI 6  وكذلك WIFI5 مع دعم لتقنية بلوتوث الاحدث وهو بلوتوث 5.2 لتتمكن من الاتصال بالشاشة بسرعة فائقة جدا .
    • تمتلك الشاشة سماعات من شركة ‏أونكيو‏  وهي شركة يابانية متخصصة في صناعة اجهزة الصوت .
    • دعم الشاشة لتقنية دولبي اتموس للاستمتاع بنظام الصوت المحيطي .
    • تعمل الشاشة بنظام الاندرويد مما يتيح لك الوصول للكثير من التطبيقات .
    • تملك المساعد الصوتي الكسا و مساعد جوجل  .


    تتوفر شاشة TCL C825 في العراق بــثلاثة احجام  وهي ( 55 بوصة و 65 بوصة و 75 بوصة ) و لمعرفة اسعار شاشات tcl في العراق 2022 الفئات العليا:


    يمكنك ذلك من خلال دخولك للمواقع لمعرفة سعر الشاشة وطلب الشاشة اذا كانت تناسبك .


     وكيل شركة tcl في العراق  موقع جمعة من خلال دخولك  من هنا .
    او يمكنك طلب الشاشة من موقع شركة TCL في العراق من هنا .



    2- شاشات TCL موديل X915 :


    شاشات TCL موديل X915


    هذه الشاشة اصدار 2020 من شركة tcl , تملك هذه الشاشة الكثير من الخصائص ذات المواصفات العالية , منها انها تاتي بدقة عرض 8k  بدل 4k  وهذا يعني دقة عرض اكبر مع امتلاكها 120 منطقة تعتيم والتي يتم بدورها زيادة التباين بين الابيض والاسود للحصول على سواد حقيقي في الشاشة مثل شاشات OLED .


    زويا الرؤيا فيها جيدة جدا , بما ان الشاشة تعمل بلوح من VA  والذي يكون غير جيد للمشاهدة من زاوية الشاشة قامت شركة TCL , بوضع لوح الزاوية الرؤيا العريضة لكي تحسن من مشاهدة الصورة من زويا مختلفة دون فقد الصورة رونقها .


    يكون زمن الاستجابة؟  : هو الزمن الذي يستغرقهُ البكسل لتبديل لونه فيها يصل الى 8 ملي بالثانية وهذا سريع جدا اي انك لن تلاحظ تاخر في الصورة المعروضة عند التبديل من مشهد الى مشهد اخر , تعمل الشاشة بالنقاط الكمية QLED  وهذا يعطي الشاشة قوة لونية تصل الى 100% RGB  .


    مميزات شاشة X915 TCL  هي كالتالي :


    • دقة عرض 8K : وهذا يعني امتلاكها 33 مليون بكسل في الشاشة .
    • تقنية QLED : النقاط الكمية لتعطي للمحتوى زيادة لونية تصل 100%
    • كامرية مدمجة : بدقة عرض 1080 للاتصال بالاصدقاء من حولك .
    • تحكم صوتي بدون اليدين : يمكنك التحكم بالتلفاز بدون استخدام جهاز التحكم انما فقط بالاوامر الصوتية .
    • تقنية استيفاء الحركة : تعمل التقنية على زيادة معدل الاطارات في المشهاد المعروضة لتعطي للمشهد سلاس في الحركة .
    • تقنية DOLBY VISION  و HDR10 :  وهي تقنية لزيادة دقة الالوان والتحكم بها وفي سطوع المشهد وفي الضوء والضلال فيها مع زيادة لونية تصل الى مليار لون .
    • تقنية التعتيم المحلي ليصل الى 120 منطقة تعتيم : لمنع اي تسريب في الضوء الشاشة و اعطاء سواد حقيقي فيها .
    • سطوع الشاشة يصل الى 450 نت معدل التأخر  (input lag ) في الشاشة 15 ملي بالثانية ومعدل الاستجابة فيها يصل 8 ملي بالثانية
    • نسبة التباين في الشاشة هو 1:5000  : للحصول الى صورة نقية وتدرج لوني رائع .
    • سماعات المستخدمة في الشاشة من شركة ‏أونكيو‏  وهي شركة يابانية متخصصة في صناعة اجهزة الصوت . بقوة صوت يصل الى 20 واط.
    • تعمل الشاشة بنظام الاندرويد مما يتيح لك الوصول للكثير من التطبيقات .
    • تملك الشاشه المساعد الصوتي الكسا و مساعد جوجل  .


    تتوفر شاشة TCL 915 في العراق بحجم هو (  75 بوصة ) و لمعرفة اسعار شاشات tcl في العراق 2022 الفئات العليا:


    يمكنك ذلك من خلال دخولك الى مواقع لمعرفة سعر الشاشة وطلب الشاشة اذا كانت تناسبك . 

     وكيل شاشات TCL في العراق موقع جمعة من خلال موقعها من هنا .
    او يمكنك طلب الشاشة من موقع شركة TCL في العراق من هنا .


    أسعار شاشات tcl في العراق للفئات المتوسطة :


    اسعار شاشات tcl في العراق 2022 للفئات المتوسطة , تختلف باختلاف الاحجام والمواصفات التي تحملها مثلاً , يختلف سعر شاشة tcl 49 سمارت عن اخرى بنفس الحجم  بسبب المواصفات والتقنيات التي تحملها كل شاشة عن الأخرى  .

    لهذا تهدف شركة TCL  تقديم الكثير من الخيارات في السوق لتلبية كافة الطلبات الموجودة في الأسواق العراقية والعالمية كذلك . حسناً هذه قائمة بأسماء و بــ اسعار شاشات tcl في العراق 2022 للفئات المتوسطة وهي كالتالي :


    شاشة TCL موديل C728 :


    شاشة TCL موديل C728


    من اصدارات هذه السنة 2021 وهي  تقع بين شاشة C825 و C725 و تأتي الشاشة بالكثير من المميزات التي تجعلها من افضل شاشات التلفزيون متوسطة الاداء في السوق العراقية , وهي تختلف من شاشة C825  بعدم امتلاكها لتقنية MiniLED  , ولكي يتم اتاحتها للجميع بسعر مخفض اكثر من تلك الشاشة , تتميز شاشة C728 بمايلي :


    مميزات شاشة TCL C728 :


    • دعم لتقنية QLED :  وهي تقنية تقوم برفع مستوى الالوان الى 100% RGB.
    • تقنية استيفاء الحركة (MEMC) 120 هرتز :تعمل على رفع معدل الاطارات في المشاهد او الافلام  ذو الاطارات القليلة  وتزيد من سلاسة المشهد المعروض , وتزيل عنه التقطيع والتشنج  .
    • تقنية DOLBY VISION  و تقنية +HDR10 : وهي تقنية زيادة الحجم  الالوان في الشاشة لتصل الى مليار لون مع قدرة للتحكم في الظلال و الضوء في الصورة المعروضة .
    • تقنية ماستر كيم : تم تزويد هذه الشاشة بمعدل تحديث يصل الى 120 هرتز بالثانية مع معدل تحديث متغير (VRR) مع تقنية تأخر الادخال المنخفض التلقائي .
    • دعمها لمنفذ HDMI 2.1  : و هذا يعني امكانية تشغيل بلايستيشن 5 عليها بتردد 120 هرتز  ودعمها لواي فاي 5 و بلوتوث 5
    • تتوفر على معالج AiPQ Engine : الذي يعمل على تحسين المشاهد ويزيد ويحسن من دقة الصورة المعروضة .
    • دعم الشاشة لتقنية دولبي اتموس للاستمتاع بنظام الصوت المحيطي .
    • تمتلك الشاشة سماعات من شركة ‏أونكيو‏  وهي شركة يابانية متخصصة في صناعة اجهزة الصوت .
    • تعمل الشاشة بنظام الاندرويد مما يتيح لك الوصول للكثير من التطبيقات .
    • تملك المساعد الصوتي الكسا و مساعد جوجل  .

    تتوفر شاشة TCL C728 في العراق بــثلاثة احجام  وهي ( 55 بوصة و 65 بوصة و 75 بوصة ) و لمعرفة اسعار شاشات في العراق 2022  الفئات المتوسطة:


    يمكنك ذلك من خلال وكيل شركة tcl في العراق  موقع جمعة من هنا 

     لمعرفة سعر الشاشة وطلب الشاشة اذا كانت تناسبك . 

    او يمكنك طلب الشاشة من موقع شركة TCL في العراق من هنا .


    شاشة TCL موديل C815 :


    شاشة TCL موديل C815


    هذه الشاشة من اصدارات سنة 2020 والتي تعد من افضل اصدارات العام الماضي والتي تملك مواصفات عالية جدا جعلتها ملكة السوق في العام الماضي اذ تاتي هذه الشاشة بتقنية QLED مع التعتيم المحلي (Micro Dimming )  والتي تقوم بتحليل المحتوى لضبط مناطق السطوع و المناطق المظلمة وتاتي الشاشة بتقنية دو لبي فيجن و دولبي اتموس و بالاضافة للــ HDR10 وتاتي الشاشة بخاصية النطاق اللوني الواسع (WCG) لزيادة الالوان في الشاشة .


    وتمتلك الشاشة سرعة استجابة 6.5 ملي بالثانية مع زمن التاخر في الادخال يصل الى 15 ملي بالثانية مما يجعلها مناسبة لمحبي الالعاب السريعة على بلي ستيشن و الاكس بوكس بالاضافة الى الى ان نسة التباين في الشاشة يصل الى 5000:1 و لكي لا نطيل اكثر هذه هي اهم المميزات  لهذهِ الشاشة .


    مميزات شاشة C815 : 


    • لوح  العرض المستخدم هو VA مع دعم لتقنية QLED .
    • سماعات من أونكيو‏ مع تقنية الصوت المحيطي من دولبي اتموس مع مضخم صوت مدمج . يصل قوة الصوت فيها الى 30 واط .
    • سطوع الشاشة يصل الى 400 شمعة (nits)
    • النظام المستخدم هو نظام الاندرويد 9 مما يتح لك الوصول الى الاف التطبيقات . 
    • دعم لتقنية DOLBY VISION  و HDR10 .

    تتوفر شاشة TCL C815 في العراق بــثلاثة احجام  وهي ( 55 بوصة و 65 بوصة و 75 بوصة ) و لمعرفة اسعار شاشات تي سي ال في العراق 2022 الفئات المتوسطة:


    يمكنك ذلك من خلال دخولك الى مواقع لمعرفة سعر الشاشة وطلب الشاشة اذا كانت تناسبك . 

    لم تعد متوفرة بالعراق‏


    شاشة TCL موديل C725 :


    شاشة TCL موديل C725


    من موديلات شاشات TCL الحديثة والتي تم طرحها هذ العام  وتاتي خلفً لشاشة C715 والتي تم طرحها في العام الماضي تعتبر هذه الشاشة من الفئات المتوسطة والتي تاتي بمميزات قوية مقارنة بسعرها او بمنافسيها من الشركات الاخرى مثل ال جي وسامسونج حيث تمتلك هذه الشاشة تقنية QLED النقاط الكمية بالإضافة الى انها تملك حواف رقيقة جدا أذ تبدو للناظر لها كانها  بلا حواف .


    تعمل الشاشة بمعدل تحديث 60 هرتز مع زمن استجابة يصل الى 8 ملي بالثانية مع معدل تاخير يصل الى 15 ملي بالثانية وهذا يجعلها مناسبة لمحبي الالعاب والذين يريدون شاشة تعطيهم صورة جميلة جدا مع معدل تحديث جيد وزمن تاخير مناسب للالعاب بالاضافة الى دعمها الى تقنية HDR10 و DOLBY VISION  و تمتلك الشاشة نفس الخصائص بالشاشات العليا من ناحية الصوت .


    حيث  تمتلك الشاشة سماعات من شركة ‏أونكيو‏  وهي شركة يابانية متخصصة في صناعة اجهزة الصوت و بالاضافة الى توفرُها على معالج AiPQ Engine : الذي يعمل على تحسين المشاهد ويزيد ويحسن من دقة الصورة المعروضة , تعمل الشاشة بنظام الاندرويد مما يتيح لك الوصول للكثير من التطبيقات . تملك المساعد الصوتي الكسا و مساعد جوجل  .


    تتوفر شاشة TCL C725  في العراق بأربعة احجام  وهي (50 بوصة و  55 بوصة و 65 بوصة و 75 بوصة ) و لمعرفة اسعار شاشات تي سي ال في العراق 2022 الفئات المتوسطة:


    يمكنك ذلك من خلال وكيل شاشات TCL في العراق موقع جمعة من خلال موقعها من هنا  

    لمعرفة سعر الشاشة وطلب الشاشة اذا كانت تناسبك . 

    او يمكنك طلب الشاشة من موقع شركة TCL في العراق من هنا .‏


    اسعار شاشات TCL  في العراق  للفئات الرخيصة (الاقتصادية ) :


    في هذه الفئة هناك الكثير من موديلات شاشات TCL , تختلف في المميزات المقدمة و الاحجام المختلفة , ولكونها موجهة الى الشريحة الاكبر من الناس وضعت شركة TCL  الكثير من الشاشات المختلفة منها تحتوي على دقة 4k  ومنها FHD  لكي تعطي للناس حرية الاختيار بما يناسبهم فيها .

    اذ إن بعض الناس تريد فقط شاشات فور كي مع بعض المميزات ومنهم من ريد شاشة ذات دقة جميلة والوان زاهية و تكون ذكية دون ان تحتوي على الكثير من الامور التي لن يحتاجها الشخص , حسناص هذه قائمة بموديلات و اسعار شاشات tcl في العراق 2022 للفئات الاقتصادية في الاسواق العراقية . 

    شاشة TCL موديل P725 :

    شاشة TCL موديل P725


    هذه الشاشة من موديلات شاشات TCL الحديثة اذ تم طرحها في هذه العام 2021 وهي تحديث لشاشة P715  التي تم صدورها في العام الماضي تاتي هذه الشاشة بالكثير من المميزات التي تجعلها من افضل الشاشات الاقتصادية في الاسواق العراقية ومتفوقة على شاشات سامسونج الاقتصادية والتي تم طرحها هذا العام .

    مميزات شاشه TCL P725 :


    • تاتي الشاشة بتصميم عصري بدون حواف تقريبا مما يجعلها اكثر جمالا عند وضعها في غرفة الاستقبال .
    • تقنية استيفاء الحركة (MEMC) 60 هرتز : والتي تعمل على رفع معدل الاطارات في المشاهد او الافلام  ذو الاطارات القليلة  وتزيد من سلاسة المشهد المعروض , وتزيل عنه التقطيع والتشنج  .
    • تعمل الشاشة بنظام اندرويد النسخة 11 وهذا يجعلها تملك الاف التطبيقات التي يمكنك الوصول اليها .
    • تحتوي الشاشة على تقنية DOLBY VISION  و +HDR10 للتحكم  بالظلال و الضوء ولاعطاء الوان اكثر وضوحاً وجمالا. 
    • تحتوي الشاشة على تقنية DOLBY ATMOS  نظام الصوت المحيطي للحصول على صوت جميلة . 
    • تعمل الشاشة بلوح VA و وهذا يعني نسبة تباين عالية مع سواد جميلة جدا عن المشاهدة في الغرف المظلمة قليلا . 
    • تحتوي الشاشة على المساعد الصوتي من جوجل للتحكم في الشاشة والاجهزة المحيطة باستخدام الصوت فقط .
    • تحتوي الشاشة على واي فاي 5 و بلوتوث 5 للاتصال بالشاشة بشكل اسرع .

    تتوفر شاشة TCL P725  في العراق ثلاثة احجام  وهي (43 بوصة و  50 بوصة و 55بوصة ) و لمعرفة اسعار شاشات tcl في العراق 2022 الفئات الاقتصادية :


    يمكنك ذلك ممن خلال وكيل شاشات TCL في العراق موقع جمعة  من هنا 

     لمعرفة سعر الشاشة وطلب الشاشة اذا كانت تناسبك . ‏ 

    او يمكنك طلب الشاشة من موقع شركة TCL في العراق من هنا .‏


    شاشة TCL  موديل P715 :


    شاشة TCL  موديل P715


    هذه الشاشة من اصدارات سنة 2020  , تمتلك هذه الشاشة الكثير من المميزات التي تجعلها ضمن قائمتنا عن اسعار شاشات tcl في العراق 2022 الفئات الاقتصادية والتي تتضمن دقة عرض فور كي  بالاضافة الى تقنية HDR10  وتعمل الشاشة بنظام اندرويد 9  وهذا يعني انها تملك المساعد الصوتي من جوجل , للتتحكم بالشاشة من خلال الصوت فقط . 


    تملك الشاشة نظام التعتيم الدقيق للتتحكم بسطوع الشاشة بشكل افضل للحصول الى مناطق ذات سطوع جيد و المناطق المظلمة بشكل جيد وترفع من نسبة التباين بين الاسود والابيض , تعمل الشاشة بلوح VA و هذا يعطينا سواد اعلى ونسبة تباين تصل الى 5000:1 ولكن مشكلة لوح VA ان زويا الرؤيا فيها باهتة ليست مثل IPS  لهذا قامت الشركة بوضع لوح زاوية الرؤيا العريضة لتحسين جودة الصورة من الزويا الجانبية .


    تمتلك الشاشة واي فاي و بلوتوث لتتمكن من الاتصال بشاشة بشكل افضل , كما ان النظام الصوتي المستخدم في الشاشة هو Dolby Audio وهذا يعطيها عمق صوتي افضل 

    تتوفر شاشة TCL P715  في العراق ثلاثة احجام  وهي (43 بوصة و  50 بوصة و 55بوصة ) و لمعرفة اسعار شاشات tcl في العراق 2022 الفئات الاقتصادية :


    لم تعد متوفرة بالعراق 


    شاشات TCL  الاقتصادية الاخرى :


    هناك مجموعة من موديلات شاشات TCL  الاخرى و اسعار الشاشات في العراق والتي لم نذكرها هنا منها (TCL P615  و  TCL P8M )   والتي تعمل بدقة فور كي وهناك شاشات اخرى تعمل بدقة FHD   وبأحجام مختلفة يمكن زيارة


    موقع جمعة 

     او موقع شركة TCL iraq  

     او موقع الريان  


    والاطلاع بنفسك على تلك الشاشات لترى ما يناسبك منها .


    هذه كانت قائمة بمميزات و اسعار شاشات tcl في العراق 2022  والتي تضمنت القائمة افضل الاصدارات من الشاشات في كل الفئات ( العليا و المتوسطة و الاقتصادية ) . ودمتم بخير .


    Post a Comment

    أحدث أقدم