اسعار سبلت توسوت 2023 في العراق

اسعار سبلت توسوت 2023 في العراق

اسعار سبلت توسوت 2023 في العراق يعد  هذا السبلت من اجهزة التكييف الاكثر طلباً في  البلد وقد حازت  على ثقة عالية لدى الناس  حيث توفر أجهزة  التبريد من tosot  ,  قدرات عالية  مع كفائة  في الاداءة بفضل التقنيات العالية  حيث تجد  ان الجهاز متوفر في جميع ارجاء العراق . 

كما يأتي  سبلت توسوت  بالعديد من سعة  التحميل المختلفة  .  ويأتي بانواع مختلفة كمكيف شباك او جدارى وكنتورى  ,  وكذلك يأتي سبلت توسوت  بــ غاز صديق للبيئة وهو (R410A) والذي يعتبر موفر الطاقة اضافة لتقنية أنفيرتر والتي تعتبر من افضل التقنيات  المستخدمة في الاجهزة .

يمتاز مكيف توسوت على ضمان مقدم من شركة البلسان والتي تعتبر من افضل الشركات التي العاملة في العراق  منذُ سنة 1990 والتي تقدم الحلول للاجهزة المنزلية الكهربائية  و اجهزة تبريد الاقتصادية والحاصلة على شراكة  توزيع مع  شركة توسوت لتوفير الجهاز في البلد .

شركة توسوت للسبالت في العراق

اسعار سبلت توسوت 2023 في العراق :

يتميز سبلت توسوت بانه يقدم قوة ضاغط هوائي ( كمبريسر ) قوي يتحمل درجات الحرارة العالية  في الاجواء العراقية  مع قوة تبريد عالية مقارنة بباقي الانواع الاخرى مع انخفاض في الضوضاء حيث يتميز سبلت توسوت بهدوء اثناء العمل .  

اقرا ايضا عن سبلت كنتوري الافضل بالعراق

يتميز سبلت توسوت بأنهُ افضل نوعية سبلت في العراق , متانةً واطول عمراً عند الاستخدام لهذا يُعد من افضل الخيارات الموجودة في السوق من ناحية  العمر و يعاز متانة  سبلت توسوت الى استخدامه مواد غير قابلة للصدأ والتأكل مع توفرهِ على  انابيب نحاسية ذات  مقاومة عالية  وكذلك استخدامهِ  غاز سبلت عالي الجودة , وهذا يجعله مناسب لمدننا الحارة ولسيما بغداد . 

تختلف اسعار سبلت توسوت باختلاف المميزات التي يحتويها الجهاز فقد تجد ان السبلت من توسوت بسعر اقل من اجهاز اخر رغم انهم بنفس السعة وهذا بسبب المميزات التي يتوفر عليها السبلت فمثلا لو انك تبحث عن سبلت 2 طن تجد ان السبلت الذي يتحتوي على تقنية انفيرتر اغلى من السبلت العادي .

وان المكيف الذي يحتوي على غاز 410 اغلى من المكيف العادي رغم انهم من نفس الشركة لهذا عليك معرفة ما يميز كل نوع عن الاخر لمعرفة ما يناسبك في الجهاز  .

و علية تنبيهك بشيء ان اجهز التبريد  لا تستخدم وحدة القياس المتعارف عليها في بلدنا وهي بالطن انما بوحدة قياس btu 

اذ اننا في بلدنا يتم قياس الحجم المناسب  للــ المكيف   او سبلت  هو بالطن  ولكن  المتعرف عليه عالمياً هو بوحدة القياس البريطانية btu  لهذا سوف اختصر عليك المسافة لمعرفة  كم يساوي طن بوحدة القياس بالبريطانية b\tu  .

1 طن = 12000b\tu و 1,5طن =18000b\tu   و 2طن = 24000btu وهكذا دواليك .

لهذا ان وجدت اي من تلك العبارات فلا تفزع فقط تذكر ما قلتهُ لك وسوف تكون بخير .

يمكنك الاطلاع على  تدوينتنا عن افضل سبلت في العراق  من هنا 

ولا ننسى اننا في هذا البلد الكهرباء سيئة للغاية  وكثرة انقطاعها بلا اسباب واضحة مع ضعف في الفولتية بشكل دائما  لهذا نجد ان مكيف توسوت يستطيع ان يعمل على فولتية تصل الى 190v  اقل  من المعتاد  , لهذا نجد ان مكيف توسوت ينجح في هذه النقطة . 

سبلت  توسوت  يتوفر على ضمان  طويل الامد و كذلك توفر الشركات العاملة في  البلد ضمان صيانة الاجهزة اينما تكون في الوطن , مع ضمان على وجود صيانة موقعية للاجهزة التي تشتريها من خلالهم لهذا احرص على شراء  السبلت من اماكن موثوقة  .

انواع سبلت توسوت واسعارها : 

تجلب لنا شركة توسوت السبالت بنوعين وكل واحد منهما ياتي بفرعين مختلفين وهما :

1- سبلت نوع فانسي :

 ياتي هذا السبلت بفرعين مختلفين وهما :


سبلت توسوت نوع فانسي ايكو
سبلت توسوت نوع فانسي ايكو

سبلت سلسلة فانسي ايكو : يتمتع هذه السبلت باستخدامهُ لغاز  410  وهو غاز صديق للبيئة ويقلل من استهلاك الطاقة بمقدار 20 بالمئة و سعة التبريد هو  2 طن فقط , ياتي هذا السبلت بالوان وهي احمر و سلفري و ذهبي مع خواص عديدة منها امكانية التحكم بالواي فاي وخاصية التنظيف التلقائي وهي خاصية تقوم بتجفيف الزعانف الداخلية للقطعة الداخلية من الرطوبة والماء لكي لا يسبب صدأ لها . 

مع تدفق الهواء بالاتجاهات الاربعة ووجود خاصية التشخيص الذاتي لتراكم الاوساخ على الفلتر ,ياتي هذا السبلت بسعر 560 دولار .

سبلت توسوت نوع فانسي سوبر انفيرتر
سبلت توسوت نوع فانسي سوبر انفيرتر 

سبلت نوع فانسي سوبر انفيرتر : ويتمتع هذا السبلت بنفس الخواص سبلت ايكو ويختلف عنه في الغاز المستخدم فيه هو R32 وهو احدث غاز مستخدم في السبالت يقلل استهلاك الطاقة بشكل اكبر من 410 كذلك نوع الكمبريسر (الضاغط) المستخدم يعمل بتقنية انفيرتر وهذا يعني امكانية التحكم بالامبير و باستهلاك الطاقة الخاص بهِ فهو يعمل بثلاثة خطوات .

وكذلك يأتي هذا السبلت بلونين هما السلفري و الذهبي و ياتي هذا السبلت بثلاثة سعات تبريد مختلفة سبلت توسوت 1 طن و سبلت توسوت 1.5 طن و سبلت توسوت 2 طن يبدا سعر من  490 الى 750 دولار . 

2- سبلت سلسلة نوع القمر (Moon) : 


سبلت توسوت من سلسلة القمر
سبلت توسوت من نوع القمر

هذه السلسلة تاتي بثلاثة انواع من السبالت وهي : 

سبلت توسوت نوع القمر العادي : يعمل هذا السبلت بغاز R22  العادي وياتي بثلاثة سعات تبريد واحد طن و وواحد ونص و اثنين طن ويتمتع هذه  الجهاز بخواص عدة منها , ازالة الجليد عند ما يحدث تجمد في الانابيب والتشخيص الذاتي و تبريد الهواء بالاتجاهات الاربعة مع خاصية التربو للتبريد السريع . 

سبلت نوع القمر ايكو : يعمل هذا السبلت بغاز R410  الصديق البيئة و يقلل من استهلاك الطاقة بمقدار 20 بالمئة ونسبة تبريد اعلى اما خواصهُ فهي  التنظيف التلقائي ، منع الهواء البارد ، البلازما الباردة ، وضع النوم ، إزالة الرطوبة ، توفير الطاقة ، الزعانف الذهبية ، الفلتر الصحي  ، إعادة التشغيل التلقائي الذكي ، إزالة الجليد الذكي  ، التشخيص الذاتي و زر تيربو  ياتي هذا السبلت باربعة سعات وهي 1 و 1.5 و 2 و 2.5 طن تبدأ اسعار التكييف من 325 الى 775 دولار 

سبلت نوع القمر انفيرتر : الفرق فيه فقط نوع الضاغط المستخدم وهو انفيرتر وهذا يعني استهلاك طاقة اقل بسنة 60 بالمئة اما باقي خواصه نفس سبلت توسوت نوع القمر ايكو ياتي باربعة سعات وهي 1 و 1.5 و 2 و 2.5 طن و بسعر يبدا من 470 دولار الى 880 دولار .  

اقرا ايضا عن اسعار غسالة ملابس في العراق 2023 من هنا

وعن افضل سبلت انفيرتر بالعراق 2023 من هنا 

معرفة أماكن الشراء الجهاز و أسعار سبلت توسوت 2023 في العراق  

يمكن  معرفة اسعار سبلت توسوت و طلب جهاز التبريد  العادي او الموفر للطاقة العامل بتقنية انفيرتر من خلال  متجر شركة البلسان بالضغط هنا 

او طلب الجهاز من شركة البلسان  ضمن صفحتهم على facebook  بالضغط هنا  

اسعار سبلت توسوت 2023 من خلال موقع شركة الموزعة في العراق

وعند طلبك السبلت سوف يتم الاتصال بك لتأكيد الطلب واخذ عنوانك ليتم شحن السبلت الى منزلك 
او من خلال موقع متجر  الريان من خلال هذا الرابط  من هنا  ويمكنك معرفة اسعار السبالت بالعراق 2023 كذلك من خلال المتجر الريان لتقارن بينها . 

هذا ملخص عن اسعار سبلت توسوت 2023 في العراق .  

ويمكنك الاطلاع على  تدوينتنا عن  ماهو افضل سبلت في العراق من خلال الضغط هنا 
وكذلك يمكن الاطلاع على تدوينتنا عن افضل شاشة تلفزيون سمارات في العراق لعام 2023 من هنا 

ودمتم بخير 

Post a Comment

أحدث أقدم