اسعار شاشات سامسونج في العراق 2022

اسعار شاشات سامسونج في العراق 2021

اسعار شاشات سامسونج في العراق 2022 : تعد شركة سامسونج من الشركات الكبرى في مجال صناعة التلفزيون  والشاشات الذكي على مستوى العالم وهي تحتل المركز الاول في عدد مبيعات شاشات التلفزيون في العالم تليها شركة TCL ثم شركة ال جي وتتبعهم باقي الشركات الاخرى , اذ تعد هذه الشركات من اكثر الشركات سيطرتاً على سوق شاشات التلفزيون لهذا تعد شاشة سامسونج من افضل شاشات تلفزيون .

اقرا عن اسعار شاشات سامسونج 2023 للفئات العليا 

    اقرأ ايضاُ عن اسعار شاشات tcl في العراق 2021

    الفئات المختلفة في شاشات سامسونج :

    قبل ان نتطرق لــ  اسعار تلفزيونات سامسونج في العراق 2022 علينا معرفة انواع شاشات التلفزيون من سامسونج , لان هناك ثلاثة تصنيفات او اقسام  في شاشات سامسونج وكل تصنيف يحمل معهُ عدة انواع من تلك الشاشات لهذا عليك معرفة ميزانيتك جيدا لتختار بين تلك الانواع واحجام المختلفة من تلك الشاشات الذكية .

    التصنيف الأول هي شاشات الفئات العليا وهي اقوى ما تقدمه شركة سامسونج في شاشاتها اذ تضع فيها كل التقنيات الحديثة والمبتكرة وتتمتع بكل الرفاهية العالية وجمال التصميم إضافة الى المواد المصنعة منها الشاشة تكون عالية الجودة ومن مواد ليست رخيصة وهي الأعلى سعراً  بين الفئات الأخرى وهي مخصصة لفئة من الناس ذو الدخل العالي .

    التصنيف الثاني وهي شاشات الفئات المتوسطة , وهذه الفئة تمتلك بعض مميزات الفئات العليا مثل شكل التصميم او بعض الخواص مثل الشاشة او النظام الصوتي المستخدم  او بعض البرمجيات مثل نظام التشغيل وبعض خواص ذلك النظام ؟

    كذلك هذه الفئات تتمتع بتصميم جيد جدا وهي فئة مخصصة الى مجموعة من الناس ذو الدخل المتوسط او بعض ممن يريد شاشة تتمتع بجمال الصورة ولا يهتم بدفع مبالغ كبيرة على تلك الشاشات في الفئات العليا .

    التصنيف الثالث وهو الفئات الاقتصادية , هذه الفئة مقدمة للشريحة الأكبر من الناس الذين يريدون شاشة ذات جودة عالية وصورة نقية مع تمتع بدقة عالية مع ضمان ممتاز عليها وبعض خواص الشاشات الذكية لها تعتبر هذه الفئة الاكثر مبيعاً بين شاشات التلفزيون الذكية من سامسونج .

    حسناً هناك شيء اخر وهو  معرفة وكيل شاشات سامسونج في العراق لكي تكون على دراية بنوع الضمان ومدة الضمان للمنتج الذي سوف تشتريه.

    لهذا ستجد في هذا المقال ليس فقط أسعار الشاشات في العراق 2022 , انما معرفة خواص كل شاشة وعمر الضمان عليها ومعرفة اماكن شرائها في العراق  لان معرفة أسعار شاشات سامسونج 4K في العراق لا يكفي لنشتريها بسهولة , بل معرفة خواص كل شاشة وما يميزها عن الشاشات الاخرى لكي نكون على اطلاع كامل على ما سوف نشتريه .

    لكي لا اطيل عليكم هذه قائمة بــ اسعار شاشات سامسونج في العراق 2022, وسوف نقسم القائمة الى ثلاثة تصنيفات كل تصنيف يحمل عدد من الشاشات و كل شاشة سنذكر مميزاتها ومعرفة حجمها والخصائص التي فيها , إضافة الى سعرها في الأسواق العراقية وستجدون رابط للشراء كل شاشة اسفل كل واحدة من تلك الأنواع .

    اقرا ايضا عن افضل تلفزيون سمارت في العراق 2021 

    أسعار شاشات سامسونج في العراق 2022

    1- شاشات سامسونج الفئات العليا :

    هذه فئة لتجار المخدرات لانَ الأسعار ذات ارقام خيالية , بسبب تمتع الشاشة بالكثير من الخصائص والامكانيات التي تجعلها الأفضل:

    شاشة سامسونج Q900R:

    شاشة سامسونج Q900R

    هذا التلفاز الذكي من إصدارات سنة 2019 وهي من التلفزيونات الفئات العليا لامتلاكها الكثير من التقنيات و المميزات , تلفزيون Q900R من سامسونج هو تلفزيون LED 8k مع جودة صورة رائعة. مع سطوع عالي في كل من SDR و HDR مما يعطي للصورة واضحً عند تعرضها للشمس . على الرغم من أنها تحتوي على لوحة VA .

    إلا أنها تتمتع بزوايا مشاهدة واسعة بسبب طبقة "زاوية المشاهدة الفائقة" التي تحافظ على جودة صورة عند عرضها من الجانب على حساب تباين أقل .

    على الرغم من انهُ يقوم بتخفيض من نسبة التباين الأصلية  للشاشة ، ولكن بفضل دعمها لتقنية تعتيم المحلي يعطي الــ شاشه اداء مذهل عند عرض الصورة في الغرفة خفيفة الإضاءة او المظلمة بشكل كبير .

    يتمتع بأداء HDR رائع ومعالجة انعكاس جيدة جدًا. يتميز Q900 بمعالجة ممتازة للحركة وتأخر إدخال منخفض جدًا ، تمامًا مثل جميع أجهزة Samsung المميزة منذ عام 2018 ، كذلك يتمتع Q900R بدعم معدل التحديث المتغير FreeSync.

    يُعد Samsung Q900 تلفزيونًا رائعًا للاستخدامات المختلفة .  مع تمتعه بمعالجة رائعة للحركة مع تقليل من الضبابية في الحركة  ((بفضل سرعة استجابة الشاشة وهي قدرة التلفزيون على تغير لونه في أجزاء من الثانية )) ، وتلاحظ هذا في المحتوى سريع الحركة مثل الرياضة .

    تأخر الإدخال منخفض جدًا ويستجيب التلفزيون فورًا لأفعالك ، وهو أمر رائع للاعبين و لأولئك الذين سيستخدمونه كشاشة كمبيوتر.

    خصائص تلفاز Q900R الذكي هي :

    • دقة عرض الصورة : 8k
    • تعمل بتقنية :QLED .
    • نظام التشغيل : تايزن .
    • لوح العرض المستخدم : VA  ملاحظة( هناك ثلاثة أنواع من الالواح LED في السوق العالمية المستخدمة لعرض الصورة وهي ( VA و IPS و OLED ) .
    • نوع الإضاءة المستخدمة : المصفوفة الكاملة ( Full-Array ) .
    • سرعة استجابة الشاشة : 2.7 ملي بالثانية .
    • دعمها لمعدل التحديث المتغير : VRR , Freesync  معدل التأخير بالإدخال :15 ملي بالثانية وهذا يجعلها مناسبة لمحبي الألعاب السريعة .

    السعر المحتمل لحجم 65 بوصة : 2,844 دولار امريكي / و لحجم 75 بوصة : 6,834 دولار امريكي .

    يمكنك الاطلاع على باقي تفاصيل الشاشة ومميزاتها من خلال موقع سامسونج من هنا  ويمكنك طلب الشاشة من خلال متجر الريان وهو اكبر متجر الكتروني في العراق و وكيل شاشات سامسونج في العراق  من هنا  او معرفة باقي اسعار شاشات سامسونج في العراق 2022  من خلالهُ .

    شاشة سامسونج Q950T:

    شاشة سامسونج Q950T

    هذا التلفاز من اصدار سنة 2020  هو الأعلى في فئة التلفزيونات الفلاكشب  يأتي هذا التلفزيون بحواف متناهية الصغر , مع تمتع هذا التلفاز بالكثير من المميزات وهي :

    مميزات التلفزيون Q950T :

    • دقة العرض الصورة : 8k
    • نظام التشغيل : تايزن
    • تعمل بتقنية :QLED
    • معالج يقوم بترقية المحتوى ورفع دقة العرض الى 8K
    • خاصية الصوت : تقوم بــ تتبع موقع الأجسام .
    • لوح العرض المستخدم : VA  ملاحظة( هناك ثلاثة انواع من الالواح في السوق العالمية المستخدمة لعرض الصورة وهي ( VA و IPS و OLED ) .
    • نوع الإضاءة المستخدمة : المصفوفة الكاملة ( Full-Array ) .
    • سرعة استجابة الشاشة : 2.7 ملي بالثانية .
    • دعمها لمعدل التحديث المتغير : VRR , Freesync  معدل التأخير بالإدخال :15 ملي بالثانية وهذا يجعلها مناسبة لمحبي الألعاب السريعة .

    السعر المحتمل لحجم 65 بوصة : 3,054 دولار امريكي

    يمكنك الاطلاع على باقي تفاصيل الشاشة ومميزاتها من خلال موقع سامسونج من هنا  ويمكنك طلب الشاشة من خلال متجر الريان وهو اكبر متجر الكتروني في العراق من هنا  او معرفة باقي اسعار شاشات سامسونج في العراق 2022  من خلالهُ .

    2- شاشات سامسونج الفئات المتوسطة :

    هذه الفئة مخصصة للشريحة الأكبر من الناس والتي قد لا تهتم بالكثير من الموصفات و المميزات انما يريدون تلفاز جيد جدا وصورة نقية .

    شاشة سامسونج TU8000 :

    شاشة سامسونج TU8000

    سامسونج TU8000 هو تلفزيون الأعلى في الفئة المتوسطة  هو من تشكيلة سامسونج 2020,  يتمتع التلفزيون بعرض السود العميق بفضل نسبة التباين المتميزة وتوحيد الأسود الرائع ، مما يجعله الأنسب لمشاهدة المحتوى المظلم في غرفة مظلمة. في حين أنه يدعم HDR10 + ، إلا أنه يقدم تجربة HDR مرضية ومقبولة .

    لأن سلسلة ألوانهُ محدودة إلى حد ما ، ونسبة سطوع فيهِ جيد  لإبراز النقاط البارزة في محتوى HDR. لسوء الحظ ، لديها أيضا زوايا عرض ضيقة  ، لذلك تبدو الصورة كأنها مغسولة عند عرضها من الجانبين .

    ولكن هذا متوقع من لوحة VA ، و لديها وقت استجابة سريع يؤدي إلى حركة واضحة وتأخر منخفض بشكل ملحوظ في الإدخال لتجربة ألعاب السريعة مثل كول اوف ديوتي ، ولكن لا يوجد دعم معدل تحديث متغير (VRR).

    مميزات تلفزيون سامسونج TU8000:

    • دقة عرض التلفاز :4K
    • نظام التشغيل : تايزن
    • لوح العرض المستخدم : VA مما يعني تباين عالي وسواد جيد جدا لان لوح VA يقوم بتقليل نسبة التسريب بالضوء
    • نسبة الادخال المتأخر فيها : 9.7 ملي بالثانية  وهو معدل التأخير في الشاشة عند الضغط على زر ما في يد التحكم في الألعاب حيث كلما كان نسبة التأخير اقل كلما كانت شاشة سريعة الاستجابة للأوامر التي يتم ارسالها لها فالتلفزيونات التي تحتوي على نسبة ادخال من 20 الى 4 ملم تكون تلك تلفزيونات سريعة .
    • معدل استجابة الحركة : 5.2 ملي بالثانية  ( معدل استجابة البسكل في الشاشة لتغيير لونه كلما كان معدل الاستجابة سريعة كانت التلفاز اقل ضبابية في المحتوى الذي تعرضهُ,  فالتلفزيون الذي تحتوي على 8 ملي الى 1 ملي هي شاشات استجابتها سريعة ).
    • نوع الإضاءة المستخدمة فيه : الحافة .

    السعر المحتمل : يبدا من 497 دولار لحجم 50 بوصة 

    يمكنك الاطلاع على باقي تفاصيل الشاشة ومميزاتها من خلال موقع سامسونج من هنا  ويمكنك طلب الشاشة من خلال متجر الريان وهو اكبر متجر الكتروني في العراق من هنا او معرفة باقي أسعار شاشات سامسونج في العراق 2022  من خلالهُ .

    شاشة سامسونج TU7000

    شاشة سامسونج TU7000

    يعد Samsung TU7000 تلفزيونًا جيدًا للفئة المتوسطة من تشكيلة Samsung لعام 2020.  ، إنه تلفزيون مناسب للميزانية المتوسطة مع أداء جيد وقليل من الميزات الإضافية. يتمتع بنسبة تباين ممتازة بفضل لوحة VA الخاصة بها ، لذلك يمكنها إنتاج ألوان سوداء عميقة مثالية لمشاهدة الغرفة المظلمة.

    السطوع فيه جيد  على الرغم من أنه لا يضيء بما يكفي للتغلب على وهج الشمس او المصابيح في الغرف المضاءة جيدًا ، يحتوي على معالجة الانعكاس رائع  .  

    إلا أنه يحتوي على تأخر إدخال منخفض بشكل ملحوظ ووقت استجابة متميز . يدعم التلفزيون HDR10 و HDR10 + ولكنه لا يضيء بما يكفي لإبراز ميزة HDR كما ينبغي. كما أن لديها زوايا مشاهدة ضيقة ، وبالتالي تفقد الصورة دقتها عند مشاهدتها من الجانب.

    مميزات الشاشة سامسونج TU7000

    • دقة العرض : 4K
    • اللوح المستخدم : VA
    • معدل استجابة الحركة : 5.2 ملي بالثانية
    • نسبة الادخال المتاخر فيها : 9.7 ملي بالثانية
    • نظام التشغيل : تايزن

    سعر الشاشة المحتمل : يبدا من 366 دولار  للتلفاز بحجم 43 بوصة

    يمكنك الاطلاع على باقي تفاصيل الشاشة ومميزاتها من خلال موقع سامسونج من هنا  ويمكنك طلب الشاشة من خلال متجر الريان وهو اكبر متجر الكتروني في العراق من هنا او معرفة باقي أسعار شاشات سامسونج في العراق 2022 من خلالهُ >

    3- اسعار شاشات سامسونج في العراق 2022 للفئات الاقتصادية :

    هذه الفئة تتكون من شاشات FHD وتمتلك نظام تايزن النظام الذكي والذي يتيح للمستخدم الوصول الى الكثير من التطبيقات مثل يوتيوب و فيس بوك وغيرها من التطبيقات الذكية المخصصة للشاشات الذكية .

    قمت بجمع تلك الشاشات في قائمة واحد من المتاجر الالكترونية العراقية ووضعتها في رابط واحد بحيث يسهل الامر عليك معرفة اي شاشات تناسبك  , بالإضافة الى ان هذه الشاشات جميعها تملك ضمان كامل لمدة سنة مقدمة من شركة سامسونج اي في حال حدوث اي مشكلة في الشاشة او تواجد عطل فيها يمكنك الاتصال بهم ليتم حل مشكلتك او استبدال منتجك بواحد اخر .

    كذلك يمكنك الاطلاع على ميزة كل جهاز من أجهزة سامسونج من خلال زيارة موقعهم من هنا والاطلاع على ما يميز كل شاشة عن الأخرى .

    حسنا لمعرفة اسعار شاشات سامسونج في العراق 2022 للفئات الاقتصادية من خلال موقع الريان من هنا

    او من خلال موقع الحافظ وهو احد شركاء شركة سامسونج بالعراق من خلال موقعهم الالكتروني من هنا

    حسنا هذا كل ما لدينا عن اسعار شاشات سامسونج في العراق 2022 , الذي اطلعناكم عليه , ودمتم بخير .

    Post a Comment

    أحدث أقدم