افضل 6 سماعات بلوتوث رخيصة في العراق




افضل 6 سماعات بلوتوث رخيصة في العراق


افضل 6 سماعات بلوتوث رخيصة في العراق


لقد تحدثنا سابقاً عن اسعار سماعات بلوتوث في العراق يمكنك قراءتها من هنا ,وراجعنا فيه وتكلمنا عن افضل الماركات من افضل الشركات العالمية في الأسواق العراقية , و بالطبع كانت أسعار تلك السماعات باهظ جدا وبما ان شريحة كبيرة من أهل العراق يواجهون صعوبات مالية في الفترة الحالية ولا نعرف متى تنتهي تلك الأزمة .


لهذا نحن بصدد كتابة هذا المقال الذي يتحدث عن افضل 6 سماعات بلوتوث رخيصة في العراق , فــ السعر مهم جدا لأغلب الناس في العراق ليحدد ماذا كان بإمكانه الشراء أم لا فــ سماعة بلوتوث بدون سلك لاسلكية تمثل حلاً رائعاً للكثير من الناس من تلك التي تملك الأسلاك وفي المقابل نحتاج أفضل وارخص سماعات بلوتوث او ما تناسب ميزانيتنا إذا صح التعبير .



بما أنك تبحث عن ارخص سماعة بلوتوث , فلا تتوقع عزيزي القارئ انك ستجد كل المميزات في السماعات الغالية , لأنه في بحثكَ عن الأرخص يعني انك سوف تستغني عن الكثير من المميزات مقابل الــ سعر الذي سوف تدفعهُ .


هناك مثلاً يقول الغالي سعرهُ فيه فكلما كانت الحاجة غالية نحن نتوقع جودة عالية جدا مقارنة بالرخيص وهذا مُلاحظ في كل شيء من حولنا , ولكن بما انك هنا فدعني أنا أحُدثُك عن افضل 6 سماعات بلوتوث رخيصة في العراق مع ضمان أنها تستحق التجربة وبأن تجربتها ستكون جيدة جدا ومقبولة.


لأنني قمت بالبحث نيابةًَ عنك وتابعت الكثير من المراجعات لأشهر المواقع العالمية لكي اجلب لك هذا المقال والذي يمثل اختصاراً لذلك المجهود .



بالإضافة إلى بحثنا في المتاجر الإلكترونية في العراق للبحث عن تلك السماعات ومعرفة أسعارها في العراق مع ضمان على تلك السماعات, لكي نكون مطمئنين من أننا دفعنا أمولنا دون خسارة أو محاولة خداعنا من احد البائعين في العراق وهم كثر للأسف .



حسناً هذه قائمة تتشكل من مجموعة من أفضل سماعة بلوتوث الموجودة في الأسواق العراقية بسعر معقول والتي يمكنك طلبها من خلال الروابط اسفل كل واحدة من تلك الأنواع المذكورة في هذه القائمة.



نبدأ قائمتنا عن افضل السماعات مع سعر ‎سماعات بلوتوث في العراق , مع ذكر مميزات كل سماعة و روابط شراء تلك السماعات في العراق .


يمكنك الاطلاع على سعر سماعات ايربودز في العراق 2023 من هنا


افضل 6 سماعات بلوتوث رخيصة في العراق :


سماعة بلوتوث من سوني :




سماعة بلوتوث من سوني





شركة سوني اليابانية من الشركات العالمية المتخصصة في صناعة السماعات , تمتاز منتجاتها بالجودة العالية مع ضمان حقيقي على منتجاتها وبلا شك ان أجهزة شركة سوني هي الأفضل في الكثير من المجالات التي تقدمها الشركة منها البلاي ستيشن و الألعاب و الكاميرات و بالتأكيد سماعات ايربودز المقدمة منها تكون ذا جودة عالية .


سماعه بلوتوث من سوني :


  • رقم الطراز :WI-C200
  • السعر المحتمل : 51 الف دينار عراقي
  • عمر البطارية : 15 ساعة متواصلة
  • مدة الشحن : 3 ساعة ولكن شحن السماعة لمدة 10 دقائق تعطيك 60 دقيقة ساعة عمل
  • حجم السماعة : 9 ملم
  • الضمان : لمدة سنة كاملة
  • المميزات : مدموجة بمساعد الرقمي من جوجل و الكسا


تقدم لنا شركة سوني هذه السماعة بجودة صوت عالية مع أداء مقبول وأداء بطارية قوي جدا تتمتع هذه السماعة بعمل بطارية كبير جدا يصل الى 15 ساعة مع قدرة شحن لمدة 10 دقائق لتعطيك مدة عمل تصل الى ساعة كاملة , بالإضافة الى ان الصوت فيها عميق ونقي جدا مع قدرة على إزالة التشويش من الصوت مع توفر مساعد صوتي من جوجل و الكسا وهي مناسبة كــ سماعة ايفون او اندرويد .


عيب السماعة تحتاج إعادة شحن طويلة جد ولكن تستطيع ان تعوض ذلك من خلال شحنها في الليل عند الخلود للنوم , و لا تقلق من نفاذ شحنها بسبب عمر البطارية الكبير وهذا سيتركك اليوم كله دون حاجة الى إعادة شحنها .


يمكنك الاطلاع على باقي المواصفات لهذه السماعة من خلال موقع شركة SONY لمعرفة باقي المميزات لهذه السماعة من هنا
بالإضافة الى انك تستطيع معرفة سعر السماعة من موقع الريان وطلب السماعة من خلالهُ
من هنا




سماعات بلوتوث JBL :



سماعات بلوتوث JBL




أولا لنتعرف على شركة JBL : هي شركة أمريكية ولكنها مملوكة من قبل شركة هارمون احد الشركات التابعة لسامسونج الغنية عن التعريف , تختص هذه الشركة في صناعة الأجهزة الصوتية والسمعية حيث تملك الشركة قسمان لصناعات الأجهزة السمعية حيث تملك قسم خاص بالمستهلك وهي معروفة في صناعة سماعة بلوتوث JBL وقسم خاص للشركات ودور السينما . لدينا هنا :


سماعة بلوتوث من JBL


  • رقم الموديل: LIVE220BT
  • السعر المحتمل : 47 الف دينار عراقي
  • عمر البطارية : 10 ساعات عمل متواصل
  • مدة الشحن : من 1 ــ 2 ساعة
  • الوزن الصافي 19 غرام
  • الضمان : لمدة سنة
  • مميزات : مدموجة بمساعد الرقمي من جوجل


تأتي هذه السماعة بإمكانيات التي تجعلها من افضل سماعات بلوتوث رخيصة في العراق , بسبب امتلاكِها للعديد من المميزات والمواصفات حيث تأتي السماعة بوزن خفيف وهذا يجعلها مريحة جدا عند ارتدائها .



كذلك تأتي بعمر بطارية كبير جدا وهو 10 ساعات من العمل متواصل مع قدر السماعة على الاتصال بعدة أجهزة في آن واحد مع توفر على ضمان حقيقي لمدة سنة كاملة على السماعة وهذ الشي الممتاز فيها , تمتلك صوت رائع جدا وتصميم جميل جدا .


ولكن تفتقر السماعة للصوت المحيطي السينمائي بالإضافة الى ان مدة الشحن السماعة يستغرق ساعتين عند إعادة شحن السماعة من الصفر .


يمكنك الاطلاع على باقي المواصفات لهذه السماعة من خلال موقع شركة JBL لمعرفة باقي المميزات لهذه السماعة من هنا .
بالإضافة الى انك تستطيع معرفة سعر السماعة من خلال موقع الريان وطلب السماعة من خلالهُ من هنا



سماعات ايربودز من هواوي :



سماعات ايربودز من هواوي


شركة هواوي العملاق الذي نافس الكبار على المقدمة في كافة المجالات التقنية كالهواتف والحاسبات والاتصالات الرقمية والسماعات , وخاصه في سماعات ايربودز ولدينا هنا :


سماعة بلوتوث من هواوي HUAWEI Bluetooth Headphones Lite



  • رقم الطراز : AM61-B
  • السعر المحتمل : 54.500 دينار عراقي
  • عمر البطارية : 11 ساعة
  • الوزن الصافي : 19.7 غرام
  • حجم السماعة 11 ملم
  • الضمان : لمدة سنة
  • المميزات : تأتي السماعة بمغناطيس جاذب مما يسمح بربط السماعة فيما بينها عند نزعها من الاذن و إمكانية الاتصال بجهازين في ان واحد


تأتي سماعة ايربودز من هواوي بعمر بطارية كبير ومناسب لتأدية كافة الاعمال بشحنة واحدة منها كذلك تتمتع بوزن حفيف جدا مما يجعلها مريحة اثناء ارتداءها , وان حجم السماعة كبير ومناسب جدا لتعطيك صوت عالي ونقي ما قابلية عالية على تقليل الضوضاء بشكل مقبول .


وكذلك تأتي السماعة داعمة لأجهزة الايفون مع خاصية التواصل مع جهازين في ان واحد و لكن من عيوب السماعة انها تأتي بكابل مايكرو يو اس بي بدل التايب سي .


يمكنك الاطلاع على باقي المواصفات لهذه السماعة من خلال موقع شركة HUAWEI لمعرفة باقي المميزات لهذه السماعة من هنا


سماعات اذن بلوتوث من Tronsmart :




سماعات اذن بلوتوث من Tronsmart



تعد هذه شركة ترون سمارت من الشركات الصينية المحترمة التي تقدم منتجات قوية وجودة عالية مقارنة بالسعر الرخيص اذا ما قارنها بسماعات من الشركات الكبرى مثل ابل وسامسونج و هواوي , اذ تجلب لنا هذه الشركة سماعة ذات مواصفات عالية وجودة وضمان حقيقي وهي سماعة .


سماعة ايربودز , ترون سمارت Spunky Beat (سبونكي بيت ) :


  • رقم الطراز : Spunky Beat
  • عمر البطارية : 4 ساعات ومع العلبة تستمر 24 ساعة .
  • الضمان : لمدة سنة كاملة
  • السعر المحتمل : 50 الف دينار عراقي


المميزات : تمتاز هذه السماعة بشريحة Qualcomm® المتقدمة أداءً استثنائيًا من خلال تقديم دفق صوتي متسق وخالٍ من الضوضاء ، مما يوفر اتصالاً أكثر استقرارًا. مع قدرة فك التشفير: aptX و AAC و SBC , يتيح برامج التشغيل المخصصة صوتًا مفصلاً وتضخيماً عميقًا مع استخدام خاصية aptX ™ للاستماع إلى صوت خالٍ من التشويش.




تعطي تقنية aptX ™: صوت فائق الدقة وعالي الجودة. , وتعمل AAC: على زيادة وضوح الصوت المفصل لنظام iOS. وتقنية SBC: صوت متوازن وغني لنظام Android. وتعمل تقنيات Qualcomm® DSP & cVc ™ 8.0 بشكل مثالي لتقديم بث صوتي أكثر ثراءً ومكالمات أكثر وضوحًا بدون استخدام اليدين.



كما تقوم DSP: تقليل ضوضاء الترددات العالية والمنخفضة للحصول على صوت نقي أكثر كما يمكنك القيام بإيقاف خاصية الغاء ضوضاء بالخلفية للتحدث مع من حولك . يتم الوصول إلى Siri أو و مساعد جوجل من سماعات الأذن بنقرة بسيطة. كما يمكنك استخدام سماعة أذن واحدة مع جهازك ، مما يجعلها مثالية لمشاركة الأخرى مع صديقك.




تعطيك 5 دقائق من الشحن السريع = عمل لمدة ساعة من وقت كما ان التحكم بسيط و بلمسة واحدة : يتيح لك التحكم السهل باللمس من تنشيط جميع الميزات بنقرة واحدة على سماعة الأذن. فلا حاجة للوصول إلى هاتفك. هناك طريقتان للشحن : عن طريق كابل USB-A مدمج أو كبل USB-C الحديث , كما تتوفر على IPX5 مضاد للرذاذ :مما يعني انها ضد العرق والبقع والمطر.


من عيوب السماعة ان الشركة تقول ان مدة بقاء الشحن هو 7 ساعات ولكن في الحقيقة تبقى 4 ساعات فقط لهذا يتوجب إعادة شحن السماعة من خلال العلبة كل أربعة ساعات .


يمكنك الاطلاع على باقي تفاصيل السماعة من خلال الموقع الرسمي من هنا 


سماعات بلوتوث صغيرة من انكر :



سماعات بلوتوث صغيرة من انكر




تعد شركة انكر من الشركات الرائد الصينية في صناعة اكسسوارات الهواتف فهي تقوم بصناعة شواحن الهواتف و بنوك الطاقة وغيرها وهي من الشركات الصينية التي تقدم الجودة مقابل الأداء العالي حيث تجلب لنا سماعة وهي :


سماعات اذن بلوتوث انكر :


  • رقم الطراز :A3263HL1
  • عمر البطارية : 12.5 ساعة
  • السعر المحتمل : 50 الف دينار
  • مدة الشحن : 1.5 ساعات
  • الضمان : سنة ونص
  • المميزات : تمتلك خاصية مضادة للماء والرذاذ




تأتي لنا شركة انكر بسماعة رياضية جميلة بصوت فائق الجودة وراحة اثناء ارتداءها مع صوت قوي مع قدرة تشغيلها موسيقى aptX القوية عالية الدقة للحصول على أصوات فائقة ومكالمات واضحة باستخدام تقنية إلغاء الضوضاء CVC. توفر أطرافهُ الطرية عزلًا قوياً عن الضوضاء الخارجية. كما ان اطراق السماعة المصنوعة من السيليكون تعطيك ثباتاً في مكانها أثناء التدريبات الأكثر شدة.


كما ان مدة الشحن بالكامل في 1.5 ساعة فقط. وتعطيك بالمقابل تشغيل لمدة تصل إلى 14 ساعة من وقت المكالمات و 12.5 ساعة من وقت تشغيل الموسيقى و يبقيك على الاستماع بغض النظر عن مدة جلسة الصالة الرياضية الخاصة بك. ملحوظة: يختلف وقت التشغيل وفقًا لمستوى الصوت ومحتوى الصوت .



الغلاف الواقي المقاوم للماء والطلاء النانوي الداخلي يحافظان على بقاء السماعة دون اي ضرر ، سواء كنت تتعرق أو تعمل في المطر , تمتلك السماعة تحكم سلس حيثُ يمكنك تخطي الأغاني أو الرد على مكالمة دون عناء باستخدام جهاز التحكم عن بُعد المكون من 3 أزرار والميكروفون المدمج.



بالإضافة الى انك تستطيع معرفة سعر السماعة من خلال موقع الريان وطلب السماعة من خلالهُ من هنا

سماعة بلوتوث داخل الاذن من بورودو :



سماعة بلوتوث داخل الاذن من بورودو




تعد بورودو من الشركات التي تأسست حديثاً ودخلت السوق لتقديم منتجات واكسسوارات و أنواع مختلفة من ملحقات الهاتف , بهدف تقديم احدث الملحقات للأجهزة المحمولة بأسعار في متناول الجميع دون ضمان على الجودة العالية .تقدم لنا شركة بورودو سماعات الاذن اللاسلكية بجودة عالية مع ضمان حقيقي عليها وهي :


سماعة ذن بلوتوث من بورودو:


  • رقم الطراز : PD-B58WLE
  • السعر المحتمل :33 الف دينار عراقي
  • الضمان : سنة كاملة
  • عمر البطارية : 8 ساعات
  • مدة الشحن : 1.5 ساعة

تمتلك هذه السماعة مميزات جيدة جدا للاستخدام اليومي حيث تقدم لنا عمر بطارية مقبول مع توفرها على خاصية الغاء الضوضاء , إضافة الى ان مدة الشحن مناسبة بشكل جيد تعمل هذه السماعة بتقنية بلوتوث 5 حيث تعطيها مسافة اتصال تصل الى 10 امتار وتأتي هذه السماعة بسعر ممتاز جدا مع ضمان حقيقي عليها لمدة سنة .

1 تعليقات

  1. سعر سماعات بلوتوث


    اذا كنت تريد الحصول على سماعات بلوتوث لاسلكية عليك الاعتماد علينا حيث اننا نعمل على تقديم كافة الخدمات التى عن طريقها سوف تتمكن من الحصول على هذة الخدمة فى أفضل صورة لها وفى اسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار التى لا تتجاوز ميزانيتك لذا يمكنك الان ان تتواصل معنا اذا اردت الحصول على سماعات بلوتوث لاسلكية و سماعة ايفون اصلية و سعر سماعات بلوتوث وافضل سماعة ايربودز
    افضل سماعة ايربودز


    https://lectronic.com/audio/

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم