اسعار غسالة ملابس في العراق 2023

 

اسعار-غسالة-ملابس-في-العراق 2023

أسعار غسالة  ملابس في العراق 2023 , ان الغسالات من الأجهزة المهمة  لكل بيت , وقبل الخوض في حديثنا عن ا سعار الغسالات في بغداد  , علينا معرفة الأنواع المختلفة في السوق ماهي مميزاتها وما هي عيوبها و أي الماركات التي تقدم افضل المميزات الممكنة . 

لهذا عليك اخي ان تقرأ بدقة لكي تعرف ماذا تريد بضبط واي الأنواع المذكورة في هذا المقال تناسبك . 

يمكنك الاطلاع على كيفية اختيار غساله الملابس المناسبة لك من هنا 

افضل أنواع الغسالات في العراق  : 

هناك عدة أنواع من الغسالات في الأسواق العراقية وهناك عدة شركات تتنافس على نيل رضى الناس و استقطابهم للشراء دون ذكر كافة المميزات وعيوب تلك الغسالة التي يبيعونها , باختصار , يوجد في الأسواق العراقية ثلاثة أنواع من الغسالات  وهذه الأنواع هي كالاتي : 

النوع الأول : غسالة الـــ ملابس نصف اتوماتيك :


النوع الاول : غسالة نصف اتوماتيك :

وهي النوع التقليدي من الغسالات والتي تحتوي على حوضين احداهما للغسل والاخر للتجفيف ولا تملك القدرة على شطف الملابس من مساحيق التنظيف , لهذا تضطر سيدة المنزل الى شطف الملابس بنفسها قبل اعادتها الى حوض التجفيف .

 وهذ النوع من الغسالات يكون رخيص الثمن و في متناول الجميع ولكن مشكلة هذا النوع انه يعتمد على الشخص بنقل الملابس من حوض الى حوض اخر بالإضافة الى استهلاكه كهرباء بشكل كبير . 

يمكنك الاطلاع على كافة الأنواع من الغسالات العادية ومعرفة أسعار الغسالات العادية في العراق من خلال :

موقع طماطة من هنا 

موقع الريان للتسوق من هنا 

موقع مسواك من هنا 

موقع شركة دنكا العراق من هنا 

النوع الثاني : غسالة ملابس فول اتوماتيك : 

وهذ النوع من الغسالات يتمتع بإمكانيات عالية حيث ان الغسالة لها القدرة على الغسل والشطف والتجفيف دون الحاجة الى العنصر البشري في ذلك .

مع إمكانيات عالية في تقليل من استهلاك الطاقة بشكل كبير إضافة الى هدوء الغسالة اثناء عملية الغسل ,  يأتي هذا النوع من الغسالات بفئتين وهما :

فئة غسالة ملابس فول اتوماتيك فتحة علوية :


فئة الغسالات فول اتوماتيك فتحة علوية


هذه الفئة من الغسالات تمتلك حوض ذو فتحة علوية شبيهة بالغسالة العادية ولكنها بحوض واحد فقط , وتعتبر  هذه الفئة اقتصادية أي رخيصة الثمن مع قدرتها على غسل الملابس وشطفها و تجفيفها دون الحاجة الى أي تدخل من احد .

اقرا عن افضل غسالة صحون في العراق من هنا 

من مميزات هذه الفئة من الغسالات انها رخيصة الثمن , وتأتي بسعات كبيرة مثل 15 حتى 20 كيلو  مع قدرتها على غسل بطانيات و الملابس الثقيلة  , ومن مميزاتها انها تعمل على المسحوق الغسيل العادي  وهذا يقلل من المصاريف على المستخدم بجلب مساحيق الغسيل المخصصة الى الغسالات فول  اتوماتيك . 

عيوب هذه الغسالة , انها لا تحتوي على سخان داخلي مما يتم إضافة المياه الساخنة لها من خلال السخان المنزل .

فتحات المياة في الغسالة فول اتوماتيك فتحة العلوية

سرعة التجفيف و الدوران فيها ليس عالي حيث تصل سرعة الدوران فيها من 700  الى 800 دورة بالدقيقة مما تكون اقل قدرة في تجفيف الملابس من  الفئة الأخرى من الغسالات . 

كثرة الاهتزازات فيها وصوت العمل فيها مرتفع نوعاً ما , تحتوي على برامج غسيل قليلة , و التي قد تناسب الكثير من الناس  و كذلك تستهلك المياه بشكل كبير 

افضل غسالة ملابس اتوماتيك في العراق ذات الفتحة العلوية  من خلال المواقع هذه ,  لمعرفة أنواع و اسعار الغسالات الاتوماتيك في بغداد :

موقع الريان من هنا 

موقع مسواك من هنا 

موقع طماطة من هنا 

موقع شركة دنكا من هنا 

موقع جمعة  للتسوق من هنا 

اقرا ايضا عن اسعار الثلاجات في العراق 2023 من هنا 

فئة غسالة ملابس فول اتوماتيك فتحة امامية :

فئة غسالة ملابس فول اتوماتيك فتحة امامية :

تعتبر هذه الفئة , افضل فئة بين الفئات الأخرى لــ فئة غسالة الـــ ملابس  الفول اتوماتيك , حيث تأتي بفتحة جانبية وليست في الأعلى اقتصادية في استهلاك الطاقة الكهربائية  و اقتصادية في استهلاك الماء 

, كذلك يمكن ركنها في أي مكان في المنزل حيث تجد الكثير من الناس يضعونها في المطبخ .

ديكور غسالة الملابس في المنزل

من مميزات هذه فئة من غسالة الـــ ملابس فول اتوماتيك فتحة امامية , تحتوي على سخان داخلي لضبط درجة حرارة الماء وكذلك برامج الغسيل لأكثر من 30 برنامج غسيل لمختلف أنواع الملابس .

تجعل عملية الغسل تلقائي دون التدخل البشري , لديها حوض واحد فقط لكل من الغسل والتجفيف معاً (التنشيف ) .  سرعة عالية في الغسل , مع قدرة عالية على التنظيف .

تملك سرعات اعلى من 1000 دورة في الدقيقة مما يجعلها الأفضل في مجال تجفيف الملابس . 

عيوب غسالة ملابس الفتحة الامامية : السعر مرتفع , لا يمكن استخدام مسحوق الغسيل العادي فيها , ثقيلة الوزن عندما تريد نقلها من مكان الى اخر  .

وكملاحظة أخيرة ان غسالات غسالة ال جي و غسالة سامسونج و غسالات ملابس من هيتاشي   هن الأفضل في الأسواق العراقية  حاول التركيز عليهن قبل باقي الأنواع . 

هناك شيء اخر نظيفة لك وهو  اذا كنت محتار في معرفة السعة او كيفية اختيار غسالة ملابس المناسبة  يمكنك الاطلاع عليها من هنا 

يمكنك معرفة أنواع الغسالات الاتوماتيك واسعارها في العراق من خلال هذه المواقع 

من خلال موقع الريان للتسوق من هنا 

موقع جمعة للتسوق من هنا 

موقع مسواك للتسوق من هنا 

موقع طماطة من هنا 

موقع شركة دنكا العراق من هنا 

حسن هذا كل ما لدينا لكم في فئة الغسالات والأجهزة المنزلية .

يمكنك الاطلاع على  على 

اسعار شاشات سامسونج في العراق 2021

ماهو افضل سبلت في العراق 

ودمتم بخير 

Post a Comment

أحدث أقدم