افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024

افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024  : لقد تحدثنا سابقا عن افضل سبلت في العراق 2023 واسعارها يمكنك الاطلاع عليها من هنا وقد ذكرنا فيها اكثر الشركات ذات موثوقية العالية مع ضمان عالي على منتجاتها ولكننا في مقالنا السابق كان  تركيزنا على الشركات وليس المنتجات بالأخص .

افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024 : لقد تحدثنا سابقا عن افضل سبلت في العراق 2024 واسعارها يمكنك الاطلاع عليها من هنا وقد ذكرنا فيها اكثر الشركات ذات موثوقية العالية مع ضمان عالي على منتجاتها ولكننا في مقالنا السابق كان  تركيزنا على الشركات وليس المنتجات بالأخص .

وكذلك كان تركيزنا على التكييف الجداري دون اخذ بأنه بعض الناس تريد أنواع أخرى من التكييف  وهي سبلت كنتوري ( سبلت عامودي ) , لهذا كان واجب علينا كتابة هذا المقال والذي يركز اكثر على افضل أنواع اجهزة التكييف العامودية في العراق , و التعرف على أنواعها والشركات المصنعة لها مع توفر ضمان طويل لها , مع معرفة أماكن شرائها في العراق .

لهذا دعنا لا نطيل اكثر و لنتعرف اكثر على مضمنون هذا المقال والذي يتحدث عن أسعار أجهزة التبريد في العراق وتحديداً  عن افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024 .

لقد حاولنا ان نجد افضل الشركات العاملة في العراق  ومعرفة كل شيء عن منتجها وهل لديها تلك النقاط التي ذكرناها وهل يتوفر لديها صيانة موقعيه لكل منتج من منتجاتها تابع القراءة لتكتشف ذلك .  و لنتعرف على   .

افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024 :

قبل الدخول في التفاصيل هناك شيء لابُد لكَ ان تعرفهُ وهو معرفة وحدة القياس المستخدمة عالميا هي BTU  وليست الطن وقد شرحنا في سابقا عن ذلك يمكن الاطلاع عليها من هنا , من اجل معرفة كم يساوي الطن بوحدة BTU   بالإضافة الى اننا قد شرحنا كيفية اختيار الحجم المناسب للسبلت من اجل تبريد افضل .

حسناً ان أسعار  السبالت في العراق تختلف باختلاف الحجم والشركة المصنعة وعمر الضمان المقدم , لهذا ستجد اسعاراً مختلفة لنفس الحجم , لهذا عليك معرفة ان السبلت من الأجهزة المنزلية التي يتم شرائها مرة واحدة في عمرٌ . 

او أطول فترة ممكنة كأغلب أنواع الأجهزة المنزلية الأخرى , لهذا أحسن بالاختيار حتى لا تتعذب بعد ذلك بكثرة التصليحات  , ونحن هنا سنحاول ان نعطيك اكبر قدر من المعلومات عن تلك الأجهزة , و الباقي عليك .

اقرا ايضا عن اسعار سبلت توسوت في العراق 2024

افضل سبلت عامودي من سامسونج :

تقدم شركة سامسونج شريحة كبيرة من أجهزة التبريد وهي من أفضل أنواع السبلت في العراق  , بل هي من افضل الشركات التي تقدم منتجات على كافة الأصعدة بتقديمها ضمان حقيقي كبير على أجهزتها و عُمر طويل جدا بالاستخدام مع امتلاك الجهاز على الكثير من المميزات والذي يجعله اختيار الأول في العالم من هذه الناحية .

تقدم شركة سامسونج شريحة كبيرة من أجهزة التبريد وهي من أفضل أنواع السبلت في العراق  , بل هي من افضل الشركات التي تقدم منتجات على كافة الأصعدة بتقديمها ضمان حقيقي كبير على أجهزتها و عُمر طويل جدا بالاستخدام مع امتلاك الجهاز على الكثير من المميزات والذي يجعله اختيار الأول في العالم من هذه الناحية .

تقدم سامسونج سبلت كنتوري موديل  AC036TNPPEH

يعمل هذا التكييف  بتقنية انفيرتر ,  وهذا يعني إمكانية تقليل الطاقة الكهربائية الى حد 60 % اقل من الاجهزة العادية , إضافة الى تبريد اسرع بفضل غاز المستخدم 410 و الذي يزيد من قوة التبريد بمقدار 30 % اكثر من اي غاز اخر  المصدر موقع سامسونج من هنا  ومن مميزات هذا التكييف :

  • قوة دفع الهواء البارد  يصل الى 20 متر .
  • امتلاكهُ خاصية التنظيف التلقائي , لتمنع تراكم الاتربة والرطوبة على الشبكة الداخلية للجهاز .
  • امتلاكهُ ضاغط ( كمبريسر ) يعمل بتقنية انفيرتر , ليقلل استهلاك الطاقة بمقدار 60 % اقل من اي سبلت عادي ويتحمل حرارة تصل الى 65 سيلزية .
  • ضمان 5 سنوات على الضاغط .  و 1 سنة على الجهاز ككل .

المشكلة لا اعرف ان كانت شركة سامسونج تقدم صيانة موقعيه للجهاز ,  لهذا تأكد من البائع من انها تقدم صيانة موقعيه ام لا و لمعرفة سعر افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024 من سامسونج  من خلال .

موقع الريان للتسوق الالكتروني  من هنا 

افضل سبلت كنتوري من ال جي LG :

عند التحدث عن افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024  فان  شركة ال جي هي الأفضل اذ انها من الشركات الكبرى على مستوى العالم والغريم التقليدي لشركة سامسونج وهي الرائدة في صناعة أجهزة التبريد , اذ ان أجهزتها تملك المتانة العالية وتحملها درجات حرارة كبيرة والتي تمكنها من ان تعمل في مختلف الظروف للأجواء العراقية .

عند التحدث عن افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024 فان  شركة ال جي هي الأفضل اذ انها من الشركات الكبرى على مستوى العالم والغريم التقليدي لشركة سامسونج وهي الرائدة في صناعة أجهزة التبريد , اذ ان أجهزتها تملك المتانة العالية وتحملها درجات حرارة كبيرة والتي تمكنها من ان تعمل في مختلف الظروف للأجواء العراقية .

تقدم شركة ال جي السبلت العامودي موديل APUW36GT3S1

افضل نوع سبلت في العراق , يأتي هذا التكييف بضاغط استوائي يتحمل درجات حرارة عالية إضافة الى قدرة المستخدم من التحكم بالأمبير وبالتالي إمكانية تقليل صرف الطاقة بشكل كبير جدا بفضل الضاغط من نوع انفيرتر  يمكنك الاطلاع على كافة مواصفات التكييف من خلال موقع ال جي من هنا  ومن مميزات سبلت ال جي .

  • قوة دفع الهواء البارد يصل الى 20 متر .
  •  امتلاكهُ خاصية التنظيف التلقائي , لتمنع تراكم الاتربة والرطوبة على الشبكة الداخلية للجهاز .
  •  امتلاكهُ ضاغط ( كمبريسر ) يعمل بتقنية انفيرتر , ليقلل استهلاك الطاقة بمقدار 60 % اقل من اي تكييف عادي ويتحمل حرارة تصل الى 65 سيلزية .
  • ضمان لمدة 10 سنوات على الضاغط .  و 2 سنة على الجهاز ككل .

لمعرفة  باقي تفاصيل وسعر افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024 من شركة ال جي من خلال

موقع  جمعة للتسوق  احد شركاء ال جي بالعراق  من هنا 

افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024 من توسوت

افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024  من توسوت

تعد شركة توسوت من الشركات التي حصلت على مكانة عالية في العراق في أجهزة المنزلية وخاصة في أجهزة التكييف الجدارية والعامودية , فهي من الشركات القليلة التي حصلت على حصة سوقية عالية في العراق مقارنة بباقي الشركات الاخرى .

تجلب لنا شركة توسوت جهاز تكييف موديل TF-H366IZJ3

وهو من سلسلة التاج اذ ان شركة توسوت  ويعد من افضل نوع سبلت في العراق , لديها عدة موديلات تسمي كل مجموعة بأسم مختلف , ويتميز هذا النوع بامتلاكهُ تقنية الضاغط العاكس والذي يعمل على تقليل استهلاك الكهرباء بنسبة تقدر 60% مع امتلاكهُ احدث انواع الغاز وهو غاز R410   والذي يتميز بكونه افضل بالتبريد بنسبة 30% عن التكييف العادية .

ومن مميزات هذا التكييف

  • ضمان يصل الى 3 سنوات
  • قوة دفع هواء
  • نظام التبريد السريع 
  • ونظام التسخين الذكي والقابل للتعديل 
  • فلتر صحي مع نظام التظيف الذكي 

لمعرفة  باقي التفاصيل و سعر افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024 من شركة توسوت من خلال 

موقع شركة البلسان من هنا 

موقع الريان التسوق الالكتروني من هنا 

ويمكنك طلب الجهاز من خلال الموقع ليتم توصيله الى منزلك والدفع عند الاستلام 

افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024 من كارير Carrier 

افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024 من كارير Carrier

تعد شركة كارير من الشركات المصنعة و الموزعة لأنظمة تدفئة، و تبريد الهواء  في العالم، وهي أيضا رائدة عالميا في مجال صناعة معدات التبريد التجاري  المصدر ويكيبيديا   وهي من الشركات الامريكية ذات الجودة العالية في الصناعات أجهزة التكييف المنزلي .

تجلب لنا شركة كارير جهاز التكييف العامودي  موديل 42QFM048VT

  • اذ ياتي بضمان يصل الى 3 سنوات 
  • يعمل بتقنية الانفيرتر الضاغط العاكس 
  • تدفق هواء يصل الى 15 متر  

لمعرفة  باقي التفاصيل و سعر افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024 من شركة كارير من خلال 

موقع الريان التسوق الالكتروني من هنا 

ويمكنك طلب الجهاز من خلال الموقع ليتم توصيله الى منزلك والدفع عند الاستلام 

اقرا ايضا عن اسعار الثلاجات في العراق 2024     من هنا 

لمعرفة باقي اسعار افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024 يمكنك الدخول من خلال الروابط في الأسفل  ومعرفة كافة التفاصيل كل جهاز .

موقع الريان من هنا 
موقع شوبيني من هنا 
موقع الحافظ من هنا  

هذا ملخص بسيط اذا كنت تبحث عن افضل سبلت كنتوري بالعراق 2024 او كنت تتساءل عن كم سعر السبلت العمودي في العراق؟ ,لقد جمعتها لك في هذه التدوينة ووضعت لك الروابط المؤدية الى تلك الأجهزة لمعرفة سعرها و طريقة طلب الجهاز .

وهي بالضغط على السبلت المناسب لك ثم اضافتهُ الى السلة او العربة او بعدها على دخول السلة وتكملة معلوماتك كالعنوان و رقم الهاتف لكي يتصلوا بك و يتم جلبه الى منزلك .

ودمتم بخير 

Post a Comment

أحدث أقدم