افضل سماعات بلوتوث في العراق 2022

افضل سماعات بلوتوث في العراق 2022

اهلا بك صديقي لعلكَ تبحث عن افضل سماعات بلوتوث في العراق 2022 او سماعات للايفون او سعر سماعات البلوتوث في الاسواق العراقية ولعلكَ لاحظت كثرة الخيارات الموجودة حاليا, كثرة الماركات واختلاف الاسعار .

وبما انك هنا هذا يعني انك محتار وتبحث عن افضل الخيارات الايربودز ( earbuds ) الموجودة في السوق والتي تناسب ميزانيتك , حسناً لا تقلق فأنت في المكان الصحيح ان شاء الله .لكي أعُطيكَ افضل الخيارات عن سماعة بلوتوث لاسلكية في العراق .

حيث تتضمن هذه القائمة افضل سماعات الاذن اللاسلكية لعام 2022 و قد اخترنا عدد من الاجهزة الصوتية الاكثر تقدما ً على الاطلاق و الاكثر شعبية في الاسواق العراقية والعالمية .

تأتي سماعة بلوتوث هذه بمختلف الاحجام و الاشكال بدأ من سماعات الاذن الصغيرة العادية حتى سماعات الأذن الاحترافية مع اختلاف في الصوت والــ سمع والمميزات الاخرى والتي سوف نذكرها هنا بالتأكيد .

كثرة الخيارات المتوفرة في الاسواق العراقية لــ سماعة بلوتوث

لابد انك لاحظت ان سماعات ايربودز اليوم كثيرَةً واعدادها تزيد كل سنة مثل سماعة Air Pods و سماعات AKG, وسماعات هواوي و سامسونج وغيرها الكثير , وهذا يجعل الشخص محتار ويريد معرفة ماهي الاختلافات بين الانواع المختلفة وايها هو الانسب لهُ ضمن ميزانيتهُ .

حسناً لقد قمنا بأجراء معاينة للكثير من الانواع المختلفة لــ سماعة الأذن في الاسوق العراقية وقمنا بمتابعة المراجعات العالمية لكل نوع من تلك السماعات لمعرفة افضل سماعات بلوتوث في العراق 2022, لنعطيك الخلاصة من تلك المراجعات والتقييمات العالمية لتلك السماعات .

مميزات والاختلافات في سماعه الاذن والــ رأس اللاسكلية (wireless ).

هناك اختلافات جوهرية بين الانواع المختلفة من السماعات المتوفر في الاسواق فهناك سماعات فوق الاذن او المعروفة بسماعات الرأس , وهناك سماعات داخل الاذن و المعروفة بسماعات الاذن اختصاراً لها , لهذا عليك ان تحدد اي نوع تريد قبل ان تفكر في شراء اي سماعه .

اختلاف في الصوت و السمع ومدة الشحن , هناك اختلاف جوهري بين اجهزة الصوت المختلفة , تاتي بعض الانواع من سماعات الهواتف بمميزات صوت نقي , مع استخدام معالجات ذكية لتنقية الصوت المضغوط وتجربة الصوت المكاني المسرحي فيها بشكل جيد .

مدة الشحن من المهم معرفة مدة شحن سماعة البلوتوث , ومدة بقاءها تعمل دون التزود بالشحن ,وكذلك علينا معرفة هل تدعم تلك السماعات الشحن السريع لأننا لا نريد ان نبقى ننتظر فترة طويلة من اجل اعادة شحنها .

المميزات , كل سماعه تمتلك مميزات واضافات عن الانواع الاخرى من السماعات المتواجدة في الاسواق فمثلاً بعض تلك السماعات تملك خاصية ألغاء الضوضاء وبعض منها تملك ميزة الصوت المحيطي والتي يتم الاستفادة منها في الالعاب .

وكذلك هناك انواع من السماعات تملك خاصية التحكم الذكي والتي تعطي للمستخدم قدرة اكبر للتحكم بالهاتف دون الرجوع للهاتف او النظر فيهِ , ويتم ذلك من خلال السماعة فقط . والكثير من المميزات الاخرى والتي سوف نذكرها هنا في هذا الدليل .

حسناً هذه قائمة لــ افضل سماعات بلوتوث في العراق 2022 وأماكن شرائها في العراق مع توفر الضمان حقيقي لكل قطعة في حال حدث عطل لها .

سماعة أبل AirPods Pro :-

سماعة أبل AirPods Pro

تعُد شركة ابل من اوائل الشركات التي اطلقت هذا النوع من الايربودز والتي استطاعت النجاح فيها و في استقطاب , شريحة كبيرة من المعجبين في هذا النوع من السماعات .

تاتي سماعة ابل AirPods pro كــ أفضل سماعات بلوتوث , و هي بديلة لسماعة Apple AirPods 2 Truly Wireless والتي تم انتاجها في عام 2019 , حيث تعتبر سماعة ايربودز برو الجديدة ترقية مٌرحباً بها من قبل عشاق أبل , تأتي بمميزات منها ثبات اعلى في الاذن مع راحة اكبر عند ارتدائها .

لأنها لا تضغط على قناة الــ اذن كثيراً مع تحسينات كبيرة في الصوت و كذلك خاصية الغاء الضوضاء المحيطة تعمل بشكل جيد جدا وهذا يجعلها مناسبة في حال تم استخدامها في الشارع او الصالات الرياضة لتقليل الأصوات المحيط بك بشكل افضل اثناء استماعك للمحتوى الخاص بك .

كذلك توفر سماعة ابل ايربودز برو عمر بطارية افضل من سابقتها , بشكل عام ، هي السماعة الأفضل من من Apple  و الأكثر تنوعاً للاستخدام اليومي. يمكن الاطلاع على كافة مميزات السماعة من خلال هذا الرابط .

مميزات سماعة ابل برو :-

  • متناسبة مع جميع انواع الاذن بفضل قابليتها واستقرارها العالي في الثبات .
  • تصميم متميز و بناء رائع .
  • خيارات التخصيص السماعة جيدة جداً بالنسبة لأجهزة ابل .
  • خاصية ألغاء الضوضاء فيها جيدة جدا مع خاصية نمط الشفافية والتي من خلالها يمكنك ازاله خاصية الالغاء الضوضاء لسماع الاشخاص من حولك .
  • نظام الصوت المحيطي 3D فيها مناسب لالعاب الهاتف فقط وتقدم تجربة صوتية رائعة .
  • عمر البطارية فيها يدوم حتى 4.5 ساعة للشحنة الواحدة للسماعة وتبقى 24 ساعة عند وضعها في العلبة الخاصة بها.

عيوب سماعة ابل

  • خيارات التخصيص سيئة بالاخص على نظام الاندرويد لهذا لاينصح بها لمالكي اجهزة الاندرويد.
  • نظام الصوت المسرحي سيئ جدا .
  • السعر مرتفع جدا .

لمعرفة سعر سماعات AirPods Pro في العراق يمكنك الاطلاع على موقع الريان للتسوق الالكتروني وهو اكبر متجر عراقي لبيع كافة المنتجات المختلفة ويمكنك طلبها من خلال الموقع والدفع عند استلام السماعة من هنا .

سماعة بلوتوث من سامسونج Samsung Buds Plus :-

Samsung Buds Plus


سماعة سامسونج كلاكسي بودز بلس, تأتي السماعة الاذن هذه بالكثير من المميزات التي تجعلها من افضل سماعة بلوتوث الموجودة في الأسواق العراقية , ان إمكانيات السماعة عالية اذا ما قارنها بــ سماعات ابل الايربودز برو , كلهما يقدمان نفس المميزات على حد سواء ولكن سماعة سامسونج تأتي لهواتفها الرائدة سامسونج كلاكسي اس 21 الجديدة .

تأتي السماعة كلاكسي بودز بلس ( Samsung Buds Plus ) , بدعم الصوت المكاني السينمائي الذي يعطيك تجربة صوت سينمائي محيطي , عمر البطارية في السماعة يدوم 11 ساعات عند الاستخدام ومع العلبة الخاصة بها يدوم 22 ساعة قبل إعادة شحن العلبة مرة أخرى .

تأتي سماعة سامسونج بتصميم فيه انتفاخ من الخارج والذي يساعد اكثر في عزل الصوت الخارجي مع قدرة على التحكم بتلك الخاصية , وما يعيب هذه السماعة هو خيارات التخصيص حيث ان السماعة فيها الكثير من الخيارات ولكن لمالكي هواتف سامسونج فقط .

و يكون تخصيص السماعة في الأجهزة الأخرى لهواتف الاندرويد و هواتف الأي فون سيئة للغاية , اذ إن الشركة ارادت ان توفر تجربة جيدة لمالكي هواتفها لهذا اذا كنت من محبي شركة سامسونج وهواتفها فهذه السماعة مخصص لك .

يتم حماية السماعة اللاسلكية بمعيار حماية IPX7 , هذا يعني ان سماعة اللاسلكية تتحمل عمق متر ونصف تحت الماء لمدة نصف ساعة دون حدوث شيء لها , فاذا تعرضت سماعتك للغرق في حوض سباحة او بركة ماء فلا تخف عليها لأنها محمية على خلاف سماعات الأذن الأخرى .

يمكنك الاطلاع على باقي التفاصيل السماعة من خلال موقع سامسونج من هنا .

مميزات سماعة البلوتوث من سامسونج :

  • خاصية إلغاء الضوضاء المحيطة .
  • خاصية التحكم بالهاتف من خلال لمس السماعة .
  • مقاومة رذاذ الماء والغبار IPX7 .
  • نظام الصوت المكاني و المسرحي .
  • بطارية تدوم لــ 11 ساعات متواصلة  22 ساعة مع علبة الشحن.

عيوب الهيدفون من سامسونج :

  • احتوائها على انتفاخ خارجي قد يسبب اذى في بعض الأحيان  .
  • صوت خفيف بعض الشيء .
  • لا تدعم المساعد الصوتي من جوجل .
  • خيارات التخصيص السماعة لا تدعم الأجهزة الأخرى .

او من خلال موقع الكترونك مول للتسوق الالكتروني في العراق من هنا 

سماعة اذن بلوتوث من سوني WF-1000XM3 :

  سماعة اذن بلوتوث من سوني WF-1000XM3

افضل سماعة اذن بلوتوث لمدة عامين متتالين , الرائدة من شركة سوني العريقة التي قدمت لنا جهاز بلاي ستيشن المذهل , حيث تتألق شركة سوني كعادتها في مجال الصوتيات مع هذه السماعة و التي تقدم لنا الكثير من المميزات لتجعلها المتربعة على عرش أفضل سماعة البلوتوث لاسلكية لمدة عامين.

تأتي هذه السماعة بخاصية إلغاء الضوضاء مذهلة تكاد لا تسمع أي صوت من المحيط الخارجي , كذلك تأتي بمعمر بطارية يدوم حتى 8 ساعات متواصلة , والأكثر تميزاً هو علبة الشحن الخاصة بها اذ تأتي بخاصية الشحن السريع .

فاذا شحنتها باستخدام علبة الشحن لمدة 10 دقائق سوف تعطيك السماعة قدرة تشغيل تدوم حتى ساعة ونصف الساعة أي 90 دقيقة من الاستمتاع فقط بعشرة دقائق شحن وهذا هو المذهل فيها .

تصميم السماعة خفيف بل هي اخف السماعات كما تمتلك السماعة معالج صوتي يقوم بتحسين جودة ملفات الصوت المضغوطة في المحتوى ويرفع من جودة الصوت المسموع .

تدعم السماعة المساعدات  الصوتية , كــ (مساعد جوجل و سيري و الكسا من امازون ) لهذا يمكن الاتصال باي شخص دون لمس الهاتف بمجرد نطق اسمهُ فقط .

يمكن الاطلاع على كافة مميزات السماعة من خلال موقع شركة سوني من هنا

مميزات سماعه الاذن من سوني :

  • خاصية إلغاء الضوضاء والتشويش هي الأفضل بين السماعات المعروضة .
  • معالج صوتي مذهل يقوم بتحسين جودة الصوت المسموع . 
  • عمر بطارية يدوم لمدة 8 ساعات وباستخدام العلبة يصل الى 32 ساعة .
  • تملك علبة الشحن خاصية الشحن السريع .
  • خيارات التخصيص جيدة جدا على كل الأجهزة .

عيوبها سماعة سوني :

  • غير مناسبة للرياضة لعدم ثباتها عند الركض .
  • عدم احتوائها على LDAC وهو معدل نقل الصوت عالي الجودة عبرة البلوتوث.

يمكنك  معرفة سعر السماعة  و طلبها في العراق من خلال اكبر متجر الكتروني بالعراق

 موقع الكترو مول 

سماعات بلوتوث هواوي HUAWEI FreeBuds 3 :


  سماعات هواوي HUAWEI FreeBuds 3

حسناً معنا اخر سماعة مقدمة من شركة هواوي الصينية والتي شكلت صداع كبير للكثير من الشركات العالمية وحتى دولً بسبب صعودها المدوي وتمكنها من اخذ مكان لها في الاسواق العالمية في التكنولوجي بالاخص .

قدمة لنا الشركة سماعة هواوي فري بودز 3 بكل المميزات التي تحتويها السماعات الاخرى من صوت عميق مع جودة عالية في التصنيع مع قدرة استمرارها بالعمل لمدة 4 ساعات من التشغيل ومع العلبة ستصمد لمدة 20 ساعة متواصلة .

تملك خاصية شبيه بخاصية إلغاء الضوضاء لتقليل التشويش في المحيط ولكنها لا تعمل في حال كنتَ راكب الدراجة الهوائية بالاضافة لقدرة السماعة على تحسين جودة الصوت اثناء اتصالك من خلال مستشعر تسمية هواوي  مستشع العظام .

المميز في هذه السماعة هو الراحة اثناء استخدامها لمدة طويلة حيث انك لن تشعر بألم في قناة الاذن جراء استخدامك لها لفترة طويلة لهذا تجربة الاستماع فيها افضل من باقي الايربود الاخرى .

مميزات سماعة هواوي :

  • تمتلك السماعة شحن سريع وشحن لاسلكي سريع.
  • عمر البطارية يدوم لمدة 4 ساعات ومع علبة الشحن يستمر لمدة 20 ساعة .
  • خيارات التخصيص جيدة جداً لكل الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد .
  • جودة المكالمات فيها جديدة جدا لاحتوائها على مستشعر يحسن من صوتك .

عيوب سماعة هواوي الجديدة  :

  • لا تدعم اجهزة ايفون بشكل جيد .
  • خاصية الغاء الضوضاء ليس جيدة مقارنة بالانواع الاخرى .
  • لا تدعم الصوت المكاني الديناميكي .

يمكنك طلب السماعة من خلال موقع الريان من خلال هذا الرابط

Post a Comment

أحدث أقدم