افضل سماعات بلوتوث عزل للضوضاء في العراق

افضل  سماعات بلوتوث عزل للضوضاء في العراق هذه مجموعة من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية التي تقلل بشكل كبير من ضوضاء المحيطة في جميع المواقف.

افضل  سماعات بلوتوث عزل للضوضاء في العراق هذه مجموعة من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية التي تقلل بشكل كبير من ضوضاء المحيطة في جميع المواقف.

اذ تضم القائمة أحد افضل سماعة اذن بلوتوث , وتم تمت مراجعتها من قبل المواقع العالمية حول العالم والتي اثبتت جدارتها مع ضمان كامل عليها في حال وجود مشكلة في السماعة في العراق  .

افضل سماعات بلوتوث عزل للضوضاء في العراق :

1- سماعه سوني موديل WF-SP700N :

سماعه سوني موديل WF-SP700N افضل سماعات بلوتوث من ناحية الجودة و الصوت و العمر الافتراضي للبطارية وهي مناسبة للرياضة او للتنقل ومريحة على الاذن هذه سماعات رأس لاسلكية بتقنية Bluetooth®‎ وتقنية DSEE وعمر بطارية طويل ومقاومة للمياه بتصنيف IPX4.

افضل سماعات بلوتوث من ناحية الجودة و الصوت و العمر الافتراضي للبطارية وهي مناسبة للرياضة او للتنقل ومريحة على الاذن هذه سماعات رأس لاسلكية بتقنية Bluetooth®‎ وتقنية DSEE وعمر بطارية طويل ومقاومة للمياه بتصنيف IPX4.

وبحسب مراجعة موقع soundguys.com , هي خيار كبير للرياضيين كمال الاجسام او لاعبي كرة القدم او أي رياضة أخرى  الذين يفضلون استماع الى شيء اثناء تأدية الرياضة و كذلك خيار جيد  للسائقين على حد سواء مثل أصحاب التوصيل الذين يكونون مشغولين بالتحدث مع الزبائن اثناء توصيل الطلبات . وهي غير مزعجة ومصممة بشكل جيد لتعزلك عن العالم عندما تريد ذلك.

تأتي هذه السماعة بمقاومة من نوع IPX4  , وهذا يعني انها مقاومة للرذاذ و الغبار والتعرق عليها وليس ان تكون مغمورة في المياه , و المعنى من هذا انها ستكون امنة من رذاذ الماء الذي ترشه على وجهك او التعرق و ذلك الغبار المتطاير .

عمر البطارية يصل الى 3 ساعات هو عمر بقاء البطارية  قبل الشحن السماعة ولكن مع علبة الشحن الخاصة بها تصل مدة الاستماع والشحن الى 9 ساعات متواصلة  .

جودة الصوت بها : بفضل تقنية عزل الضوضاء فانك لن تسمع طنين او صوت الثلاجة او المتكلمين من حولك بفضل العزل القوي الذي تتمتع بهِ , كذلك تملك الخاصية EXTRA BASS™ والذي يقوم بتحسين جودة الصوت المنخفضة ويعمل الى زيادة الإيقاع وتعديلهُ  .

سعر السماعة بحسب المصدر من موقع الريان : 228,000 د.ع 

يمكنك طلب السماعة من الموقع من هنا 

يمكنك الاطلاع على كافة تفاصيل السماعة من موقع سوني من هنا

2- سماعات اذن بلكن موديل AUC002glBK : 

سماعات اذن بلكن موديل AUC002glBK سماعات Belkin ، الذي ليس لهُ دراية بهذا الاسم. فهي من العلامة تجارية  الامريكية الصوتية معروفة و المتميزة للغاية وقادرة على توفير أفضل تجربة لمستخدميها. تحاول Belkin دخول سوق سماعات المانعة للضوضاء من خلال تقديم موديل  AUC002glBK. ومن خلال هذا الجهاز ، تسعى JBL جاهدة لتوفير جهاز يجب أن يشاهده الجميع ، وخاصة عشاق الموسيقى.

سماعات Belkin ، الذي ليس لهُ دراية بهذا الاسم. فهي من العلامة تجارية  الامريكية الصوتية معروفة و المتميزة للغاية وقادرة على توفير أفضل تجربة لمستخدميها. تحاول Belkin دخول سوق سماعات المانعة للضوضاء من خلال تقديم موديل  AUC002glBK. ومن خلال هذا الجهاز ، تسعى JBL جاهدة لتوفير جهاز يجب أن يشاهده الجميع ، وخاصة عشاق الموسيقى.

افضل سماعة من ناحية توفير صوت قوي و عمر البطارية يدوم حتى يوماً كاملاً . مع الميكروفونات المزدوجة  و خاصية الغاء الضوضاء المحيطة يمكنك اجراء المكالمات بصوت نقي بدون سماع الاصوات المحيطة لك اثناء الحديث , يمكنك حتى تتبع علبة الشحن الخاصة بك بطريقة خاصة وآمنة باستخدام تطبيق Apple Find My App.

تعمل هذه السماعة لمدة 8 ساعات استخدام ومع العلبة  الخاصة بها , تصل الى مدة الى28 ساعة عمل وهذا ما يجعلها من افضل 10 سماعات بلوتوث مانعة للضوضاء في العراق حالياً . 

كذلك يمكن شحنها لمدة 15 دقيقة من الشحن يسمح  بتشغيلها لمدة 2 ساعة متواصلة . يستغرق شحن العلبة بالكامل عبر USB-C ساعة ونصف كاملة . يمكن أيضا شحن العلبة عبر الشحن اللاسلكي .

يمكنك الاطلاع على كافة تفاصيل السماعة من خلال الموقع الرسمي للشركة من هنا

سعر سماعة البلوتوث من بلكن 103 دولار امريكي .

ويمكنك طلب السماعة من خلال موقع الريان من هنا 

3- سماعه بلوتوث من انكر موديل Life P2 True :

تحتوي سماعات بلوتوث من  Anker على الكثير من الميزات  رغم انها من السماعات الأذن اللاسلكية  الرخيصة. الا انها تأتي بدعم تقنية  aptX ، و على المتانة عالية التي أثبتها تصنيف IPX7. مما يجعلها من السماعات القوية وعالية القيمة. خلاف ذلك ، فان ازرار التحكم  تقوم بضغط عالي على الأذن .

تحتوي سماعات بلوتوث من  Anker على الكثير من الميزات  رغم انها من السماعات الأذن اللاسلكية  الرخيصة. الا انها تأتي بدعم تقنية  aptX ، و على المتانة عالية التي أثبتها تصنيف IPX7. مما يجعلها من السماعات القوية وعالية القيمة. خلاف ذلك ، فان ازرار التحكم  تقوم بضغط عالي على الأذن .

والتي يمكن أن تكون مؤلمة بعض الشيء . إذا كنت على استعداد عدم استخدام ازرار التحكم المدمجة فيها  فانت مع واحدة من افضل سماعات الأذن ( هيد فون ) التي تعمل باللمس من Anker.

تعمل لمدة 7 ساعات و مع العلبة 40 ساعة  و تملك صوت فائق: اذ تعمل بتقنية BassUp على زيادة قوة الاصوات المنخفضة بنسبة تصل إلى 43٪.

سعر السماعة بحسب المصدر من موقع مسواك : 97,000  د.ع

يمكنك طلب السماعه من الموقع من هنا

اقرا أيضا عن:

 سعر سماعات ايربودز في العراق 2022  من هنا 

4- سماعة من شاومي موديل FlipBuds Pro

سماعات شاومي موديل FlipBuds Pro Flip Buds Pro هي أحدث طراز من شركة Xiaomi, والتي تدعم لشريحة كوالكم (Qualcomm QCC515) الموفرة للطاقة وأحدث تقنيات ANC  فيها ، تعد سماعات الاذن هذه من سماعات المتميزة و غير المكلفة نسبيا بديلا مثيرا للاهتمام لـــ Airpods Pro أو Samsung Galaxy Buds Pro.


Flip Buds Pro هي أحدث طراز من شركة Xiaomi, والتي تدعم لشريحة كوالكم (Qualcomm QCC515) الموفرة للطاقة وأحدث تقنيات ANC  فيها ، تعد سماعات الاذن هذه من سماعات المتميزة و غير المكلفة نسبيا بديلا مثيرا للاهتمام لـــ Airpods Pro أو Samsung Galaxy Buds Pro.

باضافة الى دعم تقنية  aptX  وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة الجديدة ، والتي تدعم أقصى عمق للحد من الضوضاء يبلغ 40 ديسيبل ومن المفترض أن تقلل من ضوضاء في الخلفية بنسبة تصل إلى 99 في المائة ، تريد الشركة المصنعة الصينية الفوز في سوق TWS شديد التنافسية.

عمر الشحن يصل الى 5 ساعات ومع العلبة الشحن يمتد الى 22 ساعة  تملك خاصية الشحن السريع , مضادة لرذاذ الماء والغبار بمعيار IPX4 .

سعر سماعات بلوتوث بحسب المصدر من موقع الريان : 259,000 د.ع

يمكنك طلب السماعة من الموقع من هنا

هذه كانت قائمة بــ افضل 4 سماعات بلوتوث مانعة للضوضاء  في العراق يمكنك الاطلاع عليها وتابعنا على صفحتنا على الفيس بوك لكي تتابع كل جديد لدينا .

ودمتم بخير 

Post a Comment

أحدث أقدم